محافظ القليوبية: تطبيق قرار حظر التجوال على حركة المواطنين بكل حزم وقوة

السبت، 11 أبريل 2020 11:06 ص
محافظ القليوبية: تطبيق قرار حظر التجوال على حركة المواطنين بكل حزم وقوة محافظ القليوبية يتابع حظر التجوال
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، مساء أمس، يرافقه اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد للمحافظة، وطلال ربيع نائب رئيس مجلس مدينة الخانكة، بجولة مفاجئة بمدينة الخانكة للاطمنئان على تطبيق حظر التجوال.

وأكد المحافظ، أنه لاحظ انتظام والتزم مواطنى مدينة الخانكة بالتواجد داخل منازلهم مع بدء أولى دقائق الحظر، حيث أختفت السيارات والمارة من الشوارع مع انتشار وتواجد رجال الأمن بدوريات أمنية بجميع الشوارع والطرق الرئيسية والفرعية ومداخل ومخارج المحافظة لتطبيق قرار حظر تجوال حركة المواطنين، الذي أعلنه رئيس الوزراء.

وأشاد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بوعى المواطن القليوبى ومدى التزامه فى تنفيذ قرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، بفرض حظر تجوال على حركة المواطنين سواء بالإنتقال أو التحرك على جميع الطرق العامة مع توقف جميع وسائل النقل الجماعى العامة والخاصة من الساعه الثامنة مساءآ حتى السادسة صباحآ لليوم التالى.

وأكد المحافظ، على التنسيق الكامل بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء و رجال الأمن والشرطة وتواجدهم بالشوارع لتطبيق قرار حظر التجوال على حركة المواطنين بكل حزم وقوة ضمن الاجراءات التي تتخذها الدولة لمواجهه فيروس كورونا المستجد.

فيما تابع عبد الحميد الهجان محافظة القليوبية، تطبيق قرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، بحظر تجول المواطنين من الثامنة مساء حتى السادسة صباحا، وغلق المحال التجارية فيما عدا الصيدليات والمخابز ومحلات بيع السلع الغذائية، وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأكد محافظ القليوبية أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمحافظة منعقدة على مدار 24 ساعة لتلقى جميع البلاغات والشكاوى والمتابعة المستمرة لقرار رئيس مجلس الوزراء بالإغلاق التام لجميع المحلات التجارية والمقاهى والكافتريات والنوادى الرياضية وجميع الصالات الرياضية والأسواق عدا محلات السوبر ماركت والصيدليات والمخابز، مشدداً على تنفيذ قرار الغلق وفرض الغرامات والعقوبات على المخالفين وفقًا للقانون بالتنسيق المستمر مع الأجهزة الأمنية مع مراعاة الظروف الاستثنائية التى تضمنها القرار والانتشار الموسع لمتابعة غلق المحال بشكل دورى فى الأوقات المحددة وتوقيع العقوبة على المخالفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة