أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: انطلاق الموسم الجديد من الدورى الفرنسى فى 23 أغسطس

السبت، 11 أبريل 2020 10:46 ص
تقارير: انطلاق الموسم الجديد من الدورى الفرنسى فى 23 أغسطس باريس سان جيرمان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حددت رابطة الدورى الفرنسى لكرة القدم 23 أغسطس المقبل موعداً مبدئياً لانطلاق موسم 2020 / 2021 بعد استكمال الموسم الحالى المعلق بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، والذى تسبب فى وفاة آلاف الأشخاص حول العالم وتحديدا فى قارة أوروبا، ما أجبر العديد من الدوريات الأوربية على إيقاف النشاط الكروى للسيطرة على الوباء.

وقالت صحيفة "ليكيب" إن الرابطة حددت 23 أغسطس موعداً مبدئياً لانطلاق الدورى الممتاز، خاصة أن تحديد الموعد يتيح ضمان الموسم المقبل الذى من المقرر أن تبدأ فيه الفترة الجديدة من حقوق البث التليفزيونى (2020-2024)، ويتوقع أن تتخطى عوائدها قرابة المليار يورو للمرة الأولى.

وأشارت إلى أنه حتى فى حال امتد الموسم الحالى إلى مطلع أغسطس فالموعد المطروح لانطلاق الموسم المقبل يترك 3 أسابيع من الراحة للفرق بين الموسمين.

جدير بالذكر أن نويل لو جرى، رئيس الاتحاد الفرنسى لكرة القدم، أكد فى تصريحات سابقة على صعوبة تحديد موعد استئناف الدورى الفرنسى خلال الفترة الحالية بسبب تفشى فيروس كورونا الخطير.

وقال رئيس الاتحاد الفرنسى فى تصريحات لوكالة فرانس برس الفرنسية، "لا أحد يتحكم فى الجدول الزمني، لا يمكننا استئناف المنافسات حتى تعطينا الحكومة الفرنسية إشارة البدء، يجب أن نكون حذرين للغاية لقد طلبت من الجميع الانتظار مدة 15 يوما أخرى، وأن يتابعوا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة