أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا ..الدورى الفرنسى بدون جمهور حتى 15 إبريل أو ألف شخص بحد أقصى

الإثنين، 09 مارس 2020 04:02 م
رسميا ..الدورى الفرنسى بدون جمهور حتى 15 إبريل أو ألف شخص بحد أقصى منتخب فرنسا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت وزيرة الرياضة الفرنسية روكسانا ماراسينيانو في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين إن جميع مباريات دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم ستقام بدون جمهور أو بحضور ألف شخص بحد أقصى حتى 15 إبريل المقبل، بسبب مخاوف من انتشار فيروس كورونا.

وأكدت الوزيرة الفرنسية اليوم أيضا تأجيل أخر ست مباريات لمنتخب بلادها في بطولة الأمم الست للرجبي في مواجهة ايرلندا بسبب الخوف من العدوى أيضا.

وكانت شرطة باريس أعلنت فى وقت سابق اليوم الإثنين، إن المباراة بين باريس سان جيرمان بطل فرنسا وضيفه بروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء المقبل ستقام خلف أبواب مغلقة ودون جمهور خوفا من انتشار فيروس كورونا.
 
وستقام المباراة في استاد بارك دي برينس بالعاصمة الفرنسية وهي تأتي في إياب دور 16 من البطولة الأوروبية الأولى للأندية. وكان الفريق الألماني فاز على أرضه في دورتموند 2-1 في لقاء الذهاب في الشهر الماضي.
 
ويحتاج فريق باريس سان جيرمان الفوز بهدف نظيف على الأقل ضد بوروسيا دورتموند الأربعاء المقبل، لحسم تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
 
ذكر موقع "تيلي فووت" الفرنسي أن أى نتيجة تؤدي لإقصاء باريس سان جيرمان من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ستطيح بالمدرب الألماني توماس توخيل من القيادة الفنية للبياسجي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة