الحظر يعمل أكثر من كده.. بريطانى يعثر على سيارة مدفونة بمنزله أثناء الإغلاق

السبت، 11 أبريل 2020 02:57 م
الحظر يعمل أكثر من كده.. بريطانى يعثر على سيارة مدفونة بمنزله أثناء الإغلاق بريطانى يعثر على سيارة فى حديقة منزله
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة طريفة، عثر بريطانى يُدعى جون برايشو على سيارة مدفونة فى حديقة منزله، عندما كان يعتنى بها ويقضى وقت فراغة بسبب الإغلاق احترازًا من تفشي فيروس كورونا.

 

"برايشو" حوّل استغلال وقته إلى العناية بحديقة منزله الخلفية، كسبيل لشغل الوقت أثناء الإغلاق المفروض بسبب انتشار فيروس كورونا، فلم يتوقّع المفاجأة التي كانت بانتظاره تحت الأرض.

 

وبحسب صحيفة "سبق" السعودية، فقد عثر "جون برايشو" على سيارة قديمة من طراز فورد بوبيولار تعود إلى فترة الخمسينيات من القرن العشرين.

 

وقال برايشو الذى يعيش فى بلدة هيكموندوايك، بمنطقة وست يوركشير: "إنه ليس بالشىء الذي تجده كل يوم.. إنها (السيارة) في وسط حديقتي بالضبط".

ومضى قائلًا: "إنه لأمر غريب! كيف أنها مدفونة هناك!".

 

وقال إن السيارة، وهي رمادية اللون، لا تزال في حالة سليمة إجمالًا؛ إذ ما زالت تحتفظ بالمحرك ولوحة التسجيل.

 

وتابع: "أودّ أن أتمكّن من إخراج السيارة، لكن لا أظن أن بإمكاني القيام بذلك باليد".

 

السبب في دفن السيارة هناك يظل لغزًا محيرًا، لكن إحدى النظريات تذهب إلى أنه في خمسينيات القرن العشرين انخفضت أسعار الفولاذ انخفاضًا كبيرًا، لدرجة أنه كان يتعين على من يرغب في التخلص من خردة أن يدفع مقابل نقلها إلى خارج المنزل.

ولم يتوفر سوى القليل من المعلومات عن السيارة ذاتها، لكن الاقتراح الآخر هو أن السيارة ربما كانت عربة عسكرية؛ طبقاً لـ"بي بي سي".

 

جدير بالذكر أن  المتحدث باسم الحكومة البريطانية، قال إن صحة رئيس الوزراء بوريس جونسون في تحسن جيد ومستمر، جاء ذلك نقلا عن شبكة سكاى نيوز.

 

وكان داونينج ستريت قالت إن بوريس جونسون يلعب سودوكو ويشاهد الأفلام فى المستشفى وهو يواصل شفائه من كوفيد-19، بحسب سكاى نيوز البريطانية.

ويقال إن الأفلام تشمل Withnail and I ، بطولة ريتشارد إى غرانت، وثلاثية مملكة الخواتم  Lord of The Rings.

بعد الخروج من العناية المركزة، أصبح رئيس الوزراء مؤخرًا قادرًا على المشى لمسافات قصيرة بين فترات الراحة أثناء العلاج من فيروس التاجي في جناح آخر بالمستشفى.، وتم نقل جونسون إلى مستشفى سانت توماس في وسط لندن مساء الأحد - بعد 10 أيام من اختبار إيجابي لكوفيد-19.

 

نمت المخاوف على صحته عندما تفاقمت أعراضه وتم نقله إلى العناية المركزة في اليوم التالي.، وقيل فيما بعد إنه "في حالة معنوية جيدة" و "يتفاعل بشكل إيجابي" مع الأطباء ويستمر في التحسن.

السيارة التى عثر عليها
السيارة التى عثر عليها

 

بريطانى يعثر على سياره فى حديقة منزله
بريطانى يعثر على سياره فى حديقة منزله

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة