أكرم القصاص - علا الشافعي

معتز التونى يعود لتصوير "عمرو دياب" لـ مصطفى خاطر وعلى ربيع عقب فترة الحداد

الجمعة، 10 أبريل 2020 02:44 م
معتز التونى يعود لتصوير "عمرو دياب" لـ مصطفى خاطر وعلى ربيع عقب فترة الحداد مصطفى خاطر وعلى ربيع
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى المخرج معتز التونى العزاء فى والدته أمس بحضور عدد من الفنانين، والتى وافته المنية بعد صراع مع المرض، حيث إن والدة التونى تعد حماة الإعلامى عمرو الليثى، وحرص عدد كبير من الفنانين على تقديم واجب العزاء وعلى رأسهم أبطال مسلسله "عمرو دياب" الذى يلعب بطولته نجوم مسرح مصر مصطفى خاطر وعلى ربيع، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من انتاج شركة سينرجى.

ويعود المخرج معتز التونى إلى تصوير مسلسل "عمرو دياب" الأسبوع المقبل، ليتغلب على أحزانه، بعد وفاة والدته، وذلك من أجل سرعة الانتهاء من تصوير المسلسل قبل حلول شهر رمضان، والذى يتبقى له 14 يوماً فقط.

المسلسل تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وبطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبروعدد من ضيوف الشرف،إنتاج شركة سينرجى، ويسجل العمل التعاون الأول بين ربيع وخاطر في الدراما التليفزيونية.

خاطر قدم العام الماضى مسلسل "طلقة حظ" تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة "سينرجى"، بطولة مصطفى أيتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، انعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا ومحمود فارس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة