مصرية سويدية متعافية من كورونا: الأعراض بسيطة فى البداية والأطباء يتعاملون بكل حب

الجمعة، 10 أبريل 2020 10:10 م
مصرية سويدية متعافية من كورونا: الأعراض بسيطة فى البداية والأطباء يتعاملون بكل حب طاقم تمريض - أرشيفية
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت ميريت جبريال، مصرية سويدية متعافية من فيروس كورونا، إن الأعراض التى ظهرت عليها كانت قى البداية كحة حفيفة وارتفاع بسيط فى درجة الحرارة، ولكن تلك الأعراض زادت بعد فترة وكانت بداية العزل فى مستشفى حميات العباسية، وبعد ظهور إيجابية النتائج أخبرتها وزارة الصحة بأنها ستذهب الى مستشفى العجمى للحجر الصحى.

وتابعت ميريت، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج مساء dmcالذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، قائلة إنها قامت بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعى للمصريين ولأصدقائها كذلك خارج مصر رسالة تبرز مدى الاهتمام من الأطباء المصريين وكفائتهم فى أداء عملهم بكل إخلاص.

من جانب آخر، أكدت شيرين عبدالله إحدى المتعافين من مرض فيروس كورونا بمستشفى الحجر الصحي بقها، وأحد أبناء محافظة دمياط، أن الطاقم الطبي بالمستشفى يقدم الخدمات لجميع المرضي على أعلى مستوى، دون تمييز بين مريض وآخر، حيث أنها لاقت أفضل عناية طبية على مدار 14 يوما، قضتها داخل المستشفى.

وقالت "شيرين"، إن أمريكا والدول المتقدمة "بتغير من مصر بسبب نجاحها في علاج مرضى كورونا والسيطرة على المرض، مضيفة: "البركة في الريس والدولة قدمت كل ما عليها، ووزارة الصحة قدمت بروتوكول علاج لحماية المرضى، والجيش الأبيض في مستشفيات العزل هم أبطال المرحلة يؤدون واجبهم بصدق وإخلاص، ولم نلاحظ تفرقة بين مريض وآخر".

وأشارت إلى أن الدولة تبذل قصارى جهدها في مواجهة الفيروس، لكن يبقى التزامنا كمواطنين، قائلة "أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي لم يتأخر لحظة عن وطنه وأخذ الأزمة على محمل الجد، تحيا مصر"، مناشدة بضرورة الالتزام بالمنازل للوقاية من الفيروس، "أي شخص تظهر عليه الأعراض لا بد أن يتوجه للمستشفى فورا دون تردد أو خوف، لأن الحجر الصحي بالمستشفى أول طريق العلاج الصحيح".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة