خالد صلاح

مانشستر يونايتد ينافس ريال مدريد على ضم هالاند

الأربعاء، 01 أبريل 2020 08:33 م
مانشستر يونايتد ينافس ريال مدريد على ضم هالاند هالاند هداف دورتموند
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن عودة مانشستر يونايتد الإنجليزي، الإهتمام بضم المهاجم الشاب النرويجى ايرلينج هالاند، هداف فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، فى الصيف المقبل، بعد أن حاول الحصول على خدماته، خلال الميركاتو الشتوى الماضى.

وفقا لشبكة " ESPN" العالمية، فإن مانشستر يونايتد، انضم إلى ريال مدريد، فى سباق التعاقد مع هالاند، من دورتموند خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

أضاف التقرير أن، مسئولى اليونايتد عاقدين العزم، هذه المرة التوقيع مع هالاند، بعد أن فشلوا فى ذلك، خلال انتقالات الشتاء الماضية، بعدما فضل الإنضمام إلى فريق بوروسيا دورتموند، من سالزبورج النمساوى، مقابل 20 مليون يورو.

كانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، قد أشارت فى وقت سابق إلى أن ريال مدريد، يضع المهاجم النرويجى، على رأس أولوياته، لتعزيز هجوم الفريق فى الموسم المقبل.   

تألق المهاجم النرويجى، صاحب الـ19عاما، بشدة مع دورتموند، من خلال تسجيله 12 هدفا، خلال 11 مباراة خاضها مع الفريق، بعد انضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من فريق ريد بول سالزبورج النمساوى، مقابل 20 مليون يورو.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة