أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم زادت قيمتهم التسويقية بالعالم.. هالاند يتصدر وفاتى الثالث

الأربعاء، 25 مارس 2020 04:00 ص
نجوم زادت قيمتهم التسويقية بالعالم.. هالاند يتصدر وفاتى الثالث هالاند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر النجم النرويجى الصاعد إيرلينج هالاند، لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى، قائمة أبرز اللاعبين الذين زادت قيمتهم التسويقية في الفترة الأخيرة بحسب الدراسة التي أجراها موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في أسعار اللاعبين وقيمتهم التسويقية.

كشفت الدراسة التي نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن القيمة التسويقية للنجم الشاب صاحب الـ19 عاما ارتفعت 75 مليون يورو، حيث بدأت قيمته بـ5 ملايين ووصلت في الوقت الحالي إلى 80 مليون يورو.

أضافت الصحيفة  أن الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالى، يأتي في المركز الثانى حيث ارتفعت قيمته بمقدار 50 مليون يورو لتزيد من 30 مليون إلى 80 مليون يورو في الوقت الحالي، موضحة أن هذا هو السعر التقريبى الذى يجب أن يدفعه برشلونة للتعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفى المقبل.

أشارت الصحيفة إلى أن  النجم الصاعد إنسو فاتى، لاعب برشلونة، احتل المركز الثالث حيث زادت قيمته التسويقية منذ يوليو عام 2019 بنحو 40 مليون يورو بعدما بدأت قيمته من الصفر.

وخطف إنسو فاتى صاحب الـ17 عاما الأضواء بتألقه مع برشلونة بعد  تصعيده للفريق الأول، حيث أصبح أصغر هداف في تاريخ نادى برشلونة بالليجا، وأيضا  أصغر لاعب مسجل للأهداف في تاريخ دورى أبطال أوروبا.

وساهم فاتى في تعويض غياب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي في بداية الموسم الجارى، كما  أصبح يشارك بشكل كبير بعد الإصابات التي ضربت الثنائى الهجومى لويس سواريز وعثمان ديمبيلى، لينجح في تسجيل 4 أهداف في الدوري الإسباني بقميص برشلونة وهدف وحيد في مسابقة دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة