أكرم القصاص - علا الشافعي

ماركا: هالاند المفضل لرقم 9 وقيادة هجوم ريال مدريد

الثلاثاء، 24 مارس 2020 09:45 ص
ماركا: هالاند المفضل لرقم 9 وقيادة هجوم ريال مدريد إيرلينج هالاند
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رشحت صحيفة "ماركا" الإسبانية النرويجى إيرلينج هالاند موهبة فريق بوروسيا دورتموند، ليكون الصفقة المُفضلة لتدعيم هجوم ريال مدريد الصيف المقبل.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية صورة إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألمانى على صدر غلافها الصادر صباح اليوم الثلاثاء، وأكدت أنه اللاعب المفضل لارتداء القميص 9 فى ريال مدريد.  

وعنونت صحيفة "ماركا" غلافها الرسمى للعدد الصادر اليوم الثلاثاء 24 مارس: "عندما ينتهى كل هذا، سيبحث مدريد سيبحث عن رقم "9".

وأكدت الصحيفة أن الهداف النرويجى إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى هو المرشح المفضل للعودة لمسار التهديف من المشجعين فى الصيف المقبل بعد نهاية أزمة فيروس كورونا، حيث لا يثق مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان في ماريانو دياز ولوكا يوفيتش، وهناك شك حول مصيرهما مع الفريق.

جدير بالذكر أن إيرلينج هالاند موهبة فريق بوروسيا دورتموند، قد شارك فى 8 مباريات فى الدورى الألمانى بعد انتقاله إلى أسود الفيستفالي فى يناير الماضى، وأحرز 9 أهداف.

من جانب آخر كشف مينو رايولا، وكيل أعمال النرويجى إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، إمكانية رحيل موكله إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونجح إيرلينج هالاند فى فرض نفسه مع بوروسيا دورتموند، بعدما سجل 12 هدفًا بقميص بوروسيا دورتموند، بما فى ذلك هدفان فى شباك باريس سان جيرمان فى ذهاب ثمن نهائى بدورى أبطال أوروبا، وعلى الرغم من الإقصاء الأوروبى لأسود الفيستفالى إلا أن النرويجى هو بلا شك واحد من اكتشافات هذا الموسم.

ودخل إيرلينج هالاند بعد هذا التألق اللافت مع بوروسيا دورتموند دائرة اهتمامات عدد من الأندية على رأسها ريال مدريد.

وقال مينو رايولا وكيل أعمال هالاند، فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "هالاند جوهرة مهمة للغاية، إنه لمن دواعى سرورى أن أراه يلعب ونرى كيف يتطور فى كل مباراة، لم يعتقد أحد أن تكيفه مع البوندزليجا ودورى أبطال أوروبا فى فريق مثل بوروسيا دورتموند سيون على هذا النحو، لا أحد يتوقع ذلك".

وتابع "ليس من السهل الانتقال من النمسا إلى ألمانيا وإظهار هذا المستوى، لا يزال لديه الكثير ليتعلمه، صحيح أنه لاعب كرة قدم يتطور بشكل أسرع مما قد يتصور المرء".

وعن إمكانية رحيل هالاند إلى ريال مدريد علق رايولا "لم يعتقد هالاند أن هذا هو الوقت المناسب عندما غادر ريد بول سالزبورج، لكن لا أعتقد أنه سيغادر دورتموند هذا الصيف أيضًا".

صحيفة ماركا
صحيفة ماركا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة