إضافة مقرر جديد بعنوان "البيئة والتنمية المستدامة" بجامعة بنى سويف

الإثنين، 09 مارس 2020 04:59 م
إضافة مقرر جديد بعنوان "البيئة والتنمية المستدامة" بجامعة بنى سويف جانب من الاجتماع
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف آليات إضافة مقرر جديد وتعميمه على جميع كليات الجامعة باللغة العربية والإنجليزية تحت مسمي "البيئة والتنمية المستدامة"، جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع مركز تطوير الأداء الجامعي بحضور الدكتورة فاطمة حسن نائب رئيس الجامعة لقطاع الدراسات العليا والدكتور بدر نبيه نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع ومدير المركز والمستشار المالي والقانوني وأعضاء مجلس الإدارة.

 

كما ناقش الاجتماع آليات تنظيم عيد العلم ، وتقديم عدد من الدورات التدريبية لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة في مجال التصنيف الدولي بهدف زيادة الوعي بأهمية التصنيف ،   بالإضافة الى تنظيم سلسلة من ورش العمل عن كيفية كتابة المشرعات البحثية وكيفية التقدم للجهات المانحة الداخلية والخارجية للحصول على التمويل .

 

كما وافق الاجتماع على تدشين مكتب للتسويق بالتعاون مع ادارة الوافدين والبرامج المميزة والمركز الإعلامي ومكتب التصنيف بهدف النهوض بسمعة الجامعة ، واستعرض الاجتماع احصائية المتقدمين لمكافأة النشر الدولي للعام الماضي والوضع الراهن بمكتب الوقف البحثي .

 

وفى سياق منفصل كرم الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف الدكتور محمد معيط وزير المالية، أثناء  اللقاء الذي جمع بينهما بمقر الجامعة بالقاهرة .

 

وخلال اللقاء أعرب الدكتور منصور حسن عن سعادته بزيارة الوزير، مشيدا بنجاح تجربة وزارة المالية في تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي المصري الشامل خلال السنوات الثلاث الماضية على نحو جعل من مصر نموذجاً يحتذى به في هذا المجال.

 

كان الدكتور " معيط" قام بزيارة الى مقر جامعة بني سويف بالقاهرة لترأس لجنة اشراف مناقشة رسالة دكتوراه في المالية العامة بعنوان " الموارد المالية للهيئات الاعتبارية المستقلة بين التشريع المالي وزيادة الايرادات العامة للدولة " للباحث مدحت بشرى وبعضوية الدكتور رابح رتيب نائب رئيس الجامعة الأسبق والدكتور عبد الهادى مقبل استاذ المالية بجامعة طنطا ولفيف من قيادات وزارة المالية .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة