"المنح الدراسية فى مجال الطاقة المتجددة".. ندوة بجامعة بنى سويف

الخميس، 05 مارس 2020 04:49 م
"المنح الدراسية فى مجال الطاقة المتجددة".. ندوة بجامعة بنى سويف جانب من الندوة
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف عن تنظيم المركز الجامعي للتطوير المهني، اليوم، ندوة تعريفية حول " المنح  الدراسية في مجال الطاقة الجديدة والمتجددة " والتي يتم تقديمها بالتشارك مع مركز التميز بجامعة عين شمس وبإشراف معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) ضمن مشروع ممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية  USAID.

 

وأكد الدكتور منصور أن فاعليات الندوة تناولت عرض المنح والخدمات التي يقدمها المركز وشروط ومراحل التقديم والمزايا التي يحصل عليها الطالب  في حال قبوله ودارت جلسة حوار بين المسئولين عن مركز التميز والطلاب المشاركين في الندوة حيث تم الرد علي أسئلة واستفسارات الطلاب.

 

وأوضح رئيس الجامع فى بيان له أن المركز الجامعي للتطوير المهني بالجامعة تم إنشاءه من ضمن 21 مركزاً في 14 جامعة مصرية بالدعم الفني من الجامعة الأمريكية بالقاهرة وبالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

 

من ناحية أخرى  أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، خلال ترأسه مجلس الجامعة رقم 180 عن تنظيم كلية التربية الرياضية بطولة الجامعة للملاحة الرياضية للعام الثاني علي التوالي بالتعاون مع الاتحاد المصري للملاحة الرياضية، بالإضافة الى تنظيم ماراثون في ضوء مبادرة " مصر أمان"  تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

 

وأكد الدكتور منصور أن الجامعة  تحرص دائما على تنظيم البطولات الرياضية الكبرى لما تمتلكه من إمكانيات تساعد على تحقيق التواصل والتقارب بين ابناء الجامعة وتبادل الأفكار الايجابية من خلال الرياضة. مضيفا أن الجامعة  تحرص على الاهتمام بالأنشطة الطلابية بوجه عام والأنشطة الرياضية بوجه خاص وذلك إيمانًا بضرورة إقامة أنشطة تنافسية بين الطلاب ليس على المستوى المحلي فقط بل على مستوى الجامعات العربية ليكون التنافس لإظهار مهارات الطلاب في الرياضة التنافسية.

 

وأضاف رئيس الجامعة أن الجامعة سبق وقد قامت بإبرام بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصري للملاحة الرياضية وكلية التربية الرياضية، لدعم النشاط الحركي البدني للطلاب ومساعدة الطلاب على المشاركة في البطولات المحلية والدولية والتي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد، بالإضافة لفتح باب جديد لمجال البحث العلمي للباحثين بالكلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة