خالد صلاح

ملخص وأهداف مباراة تشيلسي ضد إيفرتون فى الدوري الانجليزي

الأحد، 08 مارس 2020 08:00 م
ملخص وأهداف مباراة تشيلسي ضد إيفرتون فى الدوري الانجليزي فريق تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق تشيلسي، فوزا عريضا على ضيفه فريق إيفرتون، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ29، من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج". 

 

اهداف تشيلسي ضد ايفرتون 
 

أنهى تشيلسي الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بثنائية نظيفة، افتتح ماسون ماونت التهديف فى الدقيقة 14 من زمن المباراة، ثم أضاف بيدرو رودريجيز الثانى فى الدقيقة 21 من عمر اللقاء.

واصل البلوز تفوقه في الشوط الثانى، ونجح في تسجيل هدفين أخرين، عن طريق البرازيلي ويليان والمهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو، في الدقيقتين 51 و 54 من عمر اللقاء.

عادل الإيطالى كارلو أنشيلوتى، مدرب إيفرتون، أكبر هزيمة تلقاها خلال مسيرته التدريبية على مستوى بطولة الدوري، والتي تلقاها مع ريال مدريد، أمام أتلتيكو، في لقاء الديربى، في فبراير 2015.

كان المدرب الإيطالي، قد تولى قيادة فريق إيفرتون، خلال شهر ديسمبر الماضى، خلفا للمدرب البرتغالى ماركو سيلفا، الذى أقيل بسبب سوء النتائج.

تستكمل مباريات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي، بلقاء ديربى مانشستر، بين اليونايتد والسيتي، في السادسة والنصف مساء، وتختتم غدا الاثنين بلقاء ليستر سيتي مع أستون فيلا. 

 

ترتيب الدوري الانجليزي
 

بهذه النتيجة رفع تشيلسي، رصيده للنقطة 48 في المركز الرابع، بينما توقف رصيد إيفرتون عند 37 نقطة، في المركز الثانى عشر، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الذى يتصدره فريق ليفربول، برصيد 82 نقطة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة