تشيلسي يخطط لضم تير شتيجن حارس برشلونة

الأحد، 08 مارس 2020 03:48 م
تشيلسي يخطط لضم تير شتيجن حارس برشلونة تير شتيجن
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادى تشيلسي الإنجليزى للانقضاض على تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن إدارة تشيلسي ترى أن تير شتيجن حارس برشلونة هو الخيار الأفضل لحراسة عرين النادى اللندنى بدءاً من الموسم المقبل، خاصة أن الإسباني كيبا خرج من حسابات فرانك لامبارد مدرب البلوز.

وأضافت الصحيفة أن خطة تشيلسي هى ضم حارس مخضرم ذو اسم كبير، ورشحت تير شتيحن حارس برشلونة لحراسة عرين النادى اللندنى، حيث تراه الأفضل مقارنة بأونانا حارس أياكس وجيانلويجي دوناروما حارس ميلان واللذان يدخلان دائرة اهتمام كل من باريس سان جيرمان ويوفنتوس على الترتيب.

وأوضحت أن إدارة تشيلسي تتابع عن كثب خط مفاوضات برشلونة مع الألمانى تير شتيجن لتجديد عقده المنتهى في يونيو 2022، حيث لم يتوصل الطرفان لأى اتفاق حتى الآن.

وكانت تقارير صحفية قد ترددت حول رغبة تير شتيجن فى الاستمرار مع نادى برشلونة لكن وفقاً لشروط مالية جديدة غير التى ينص عليها عقده الحالى مع الفريق الكتالونى.

وشارك الألماني تير شتيجن مع برشلونة فى 34 مباراة بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري 2019-2020، وإستقبل 34 هدفاً و11 كلين شيت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة