"عشان يتيمة".. كلبة تتبنّى قطة وترضعها بعد موت أمها.. فيديو

الأحد، 08 مارس 2020 07:00 ص
"عشان يتيمة".. كلبة تتبنّى قطة وترضعها بعد موت أمها.. فيديو كلبة ترضع قط من حليبها
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جرت العادة أن يطارد الكلب القطط ويهرع خلفهم في الشوارع وهذا المتعارف عليه في العالم ولكن أن يعامل كلب قطة على أنها طفلته فهذا الأمرالغريب، حيث التقط أحد المارة في شارع هندي لقطة خاصة لكلبة تبنّت قطة بعد وفاة أمها وأطعمتها من حليبها، وأظهرت لقطات الفيديو المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي القطة وهي تجلس تحت الكلب وترضع من ثديها وكأنها أمها في مشهد انساني حاز على اعجاب رواد السوشيال ميديا في العالم.

وفى واقعة أخرى تعبر عن وفاء الكلب، لعب كلب  ألماني دور كبير في إنقاذ صاحبه من الغرق بعد انجراف قاربه في خليج بمدينة بريسبان الأسترالية، حيث سبح لمدة 11 ساعة للبحث عن مساعدة له، قبل وصول أحد الصيادين له.

كلبة ترضع قط من حليبها
كلبة ترضع قط من حليبها

 

وتمكن أحد الصيادين على سواحل المدينة من إخراج الكلب من الماء وأخذه إلى الطبيب البيطري، وفي نفس الوقت قام بالاتصال بخدمات الطوارئ لطلب المساعدة في البحث عن صاحب الكلب، وفقا لموقع "سبوتنيك".

 

وبعد طلب النجدة، قامت سلطات المدينة بإرسال طائرة هليكوبتر وأربعة قوارب لخفر السواحل والمتطوعين للعثور على صاحب الكلب، الذي وجد معلقًا على قارب طوله أربعة أمتار.

 

وأكد صاحب الكلب البالغ من العمر 63 عاما أنه قضى 15 ساعة في الماء، بينما قضى الكلب "هايدي" 11 ساعة في السباحة بحثا عن المساعدة.

 

وفى واقعة تتعلق بكلب أيضا ولكن في دولة أخرى، فوجئ رجال قسم شرطة بولاية تكساس الأمريكية، بدخول كلب وقفزه على منصة الرقيب روستي مارتين، أحد الضباط  في قسم شرطة أوديسا في تكساس.

 

وفرح الجميع في القسم بالكلب، وكانوا متحمسين لوجوده في المبنى معهم، وبدأوا في اللعب معه بكرة تنس، وعلى الرغم من استمتاع ضباط القسم بصحبة الكلب، فإنهم لم ينسوا واجبهم تجاهه، والمتمثل في محاولة التوصل لحل معه، وفقاً لصحيفة "لا ستامبا" الإيطالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة