"لعيب درجة أولى" ..كلب موهوب فى مداعبة الكرة والبالون برأسه وأنفه.. فيديو

الخميس، 27 فبراير 2020 09:00 م
"لعيب درجة أولى" ..كلب موهوب فى مداعبة الكرة والبالون برأسه وأنفه.. فيديو الكلب يلعب بالكرة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشتهر الكلاب بوفائها لمالكها أو صاحبها ولكن أن تكون لديهم مهارة اللعب بالكرة واستعراض مهارة مثل اللاعبين العالمين في كبار الأندية فهذا جديد، وقد ظهر فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لكلب موهوب لديه مهارة عالية في تنطيط الكرة أو البالون برأسه وأنفه بإتقان دون سقوطها على الأرض، وأظهرت لقطات الفيديو الكلب وهو يجرى بالكرة ثم يرفعها على رأسها ويثبتها على أنفه دون وقوعها.

وبعد انتشار هذا الفيديو بصورة واسعة تبين أن هذه الكلب الموهوب رفيق لشخص يملكه في المجر، وعقب انتشار المقطع المهارى على مواقع السوشيال ميديا وحصده آلاف المشاهدات حول العالم تحدث صاحبه عن سبب هذه المهارة قائلا: "كلبي درب نفسه بنفسه على هذه الحركات منذ عدة سنوات".

الكلب يلعب بالكرة
الكلب يلعب بالكرة

 

يستعرض مهارته بالكرة
يستعرض مهارته بالكرة

 

وفى واقعة تتعلق بكلب أيضا ولكن في دولة أخرى، فوجئ رجال قسم شرطة بولاية تكساس الأمريكية، بدخول كلب وقفزه على منصة الرقيب روستي مارتين، أحد الضباط  في قسم شرطة أوديسا في تكساس.

 

وفرح الجميع في القسم بالكلب، وكانوا متحمسين لوجوده في المبنى معهم، وبدأوا في اللعب معه بكرة تنس، وعلى الرغم من استمتاع ضباط القسم بصحبة الكلب، فإنهم لم ينسوا واجبهم تجاهه، والمتمثل في محاولة التوصل لحل معه، وفقاً لصحيفة "لا ستامبا" الإيطالية.

 

ومن خلال القلادة التي ارتداها الكلب، تأكد الضباط أنه ليس من الحيوانات الضالة، وأن لديه عائلة في انتظار عودته والعثور عليه، ولكن الكلب غادر القسم بشكل مفاجئ وبالسرعة نفسها التي ظهر بها.

 

وبعد أن نشر الرقيب مارتين تفاصيل الحادث على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، رد مالكه على المنشور في اليوم التالي، ليطمئن الجميع على كلبه (شيكو)، قائلاً إنه عاد بسلام إلى منزله الذي يعيش فيه على بعد حوالي ميل من مركز الشرطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة