أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الغربية يوجه بصرف معاش شهرى لحالة إنسانية من ذوى القدرات الخاصة

السبت، 07 مارس 2020 11:21 م
محافظ الغربية يوجه بصرف معاش شهرى لحالة إنسانية من ذوى القدرات الخاصة محافظ الغربية يستقبل إحدى الحالات الإنسانية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، إحدى الحالات الإنسانية من ذوى القدرات الخاصة من أبناء مدينة المحلة الكبرى للتعرف على متطلباتها وإحتياجاتها.

 

وكلف محافظ الغريبة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لسرعة صرف معاش شهرى لها، وكذا السماح للمواطنة بعمل رامب لمنزلها بجوار السلم لتخفيف المعاناة عنها أثناء الدخول والخروج من المنزل.

 

كما وجهه أيضاً بالتواصل الدائم مع المواطنة للتأكد من توفير كافة سبل الرعاية الصحية والاجتماعية لها.

 

كان الدكتور طارق الرحمي محافظ الغربية قد أعلن عن بدء فعاليات أسبوع التعليم الفني والتدريب المهني في محافظة الغربية تحت عنوان (نحن الأكثر إنتاجاً) يأتي هذا الأسبوع في إطار المبادرة الرئاسية للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية "مراكب النجاة" التي تنفذها وزارة الهجرة وتمتد فعاليات الأسبوع من السبت الموافق 7 مارس إلى الخميس 12 مارس 2020 ".

 

جاء هذا الإعلان خلال جلسة افتتاح أسبوع التعليم الفني والتدريب المهني والتي أقامت بمركز المؤتمرات في جامعة طنطا بحضور كلاً من الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية والدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا واللواء هنري إيميل رئيس الإدارة المركزية للهجرة غير الشرعية ممثلاً عن وزيرة الهجرة والأستاذة شروق زيدان المدير التنفيذي لبرنامج دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني TVET EGYPT.

وتضمنت الاحتفالية تكريم لمجموعة من شباب التعليم الفني لإنجازاتهم المميزة في مجال ريادة الأعمال والإبتكار ، كما تضمنت الجلسة كلمة إفتتاحية من الدكتور طارق رحمي والذى أعرب عن سعادته بالتنسيق والتعاون بين جميع الجهات المعنية وهيئات الحكومة المصرية وكيانات القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لحماية وتوعية أبنائنا من مخاطر الهجرة غير الشرعية.

محافظ الغربية يستقبل إحدى الحالات الإنسانية (1)

 
محافظ الغربية يستقبل إحدى الحالات الإنسانية (6)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة