خالد صلاح

من السجاجيد الملونة للأرضيات الخشبية.. أبرز تريندات الديكور فى 2020

الخميس، 05 مارس 2020 04:00 ص
من السجاجيد الملونة للأرضيات الخشبية.. أبرز تريندات الديكور فى 2020 غرفة معيشة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنعكس الصفات الشخصية لأصحاب المنزل في اختيارهم لقطع الأثاث المختلفة من مقاعدة وطاولات وسجاجيد حتى لون طلاء الجدران، التى تعطى انطباعًا للزائرين لشخصية أصحاب المنزل، كما تظهر العديد من اتجاهات الديكورات التي تتغير الموضة السائدة، لذلك يحرص الكثير من الأشخاص على الإطلاع بمواقع الإنترنت المعنية بذلك لمواكبة كل ما هو جديد، ولهذا نتعرف في السطور المقبلة، على اتجاهات الديكور الجديدة، وفقًا لما ذكره موقع "thespruce".

لوحات فنية

تعتبر من اتجاهات الديكور الحديثة، هو تعليق لوحات فنية، وتركيبات إضاءة وأرففة لترتيب قطع الديكور المختلفة، بغرفة المعيشة.

لوحة فنية
لوحة فنية

ألواح خشبية

تعتبر الألواح الخشبية من أحدث اتجاهات الديكور، سواء لعمل أرفف لترتيب قطع ديكور صغيرة والمصممة من أوانى لزهور ونباتات مختلفة، والتي تضيف أناقة لغرفة المعيشة.

الصورة الثانية
ألواح خشبية

قطع أثاث بلون أبيض

يعتبر ترتيب المنزل بقطع أثاث ذو لون أبيض أحدث اتجاهات الديكور والتى ظهرت في أوائل تسعينيات القرن العشرين وتكتسب شعبية واسعة هذه الأيام، والتي تضيف أناقة للغرفة.

الثالث
أثاث بلون أبيض

الطاولات الدائرية 

تكتسب الطاولات الدائرية خاصة من الخشب والعناصر الطبيعية شعبية كبيرة هذا العام فى الديكور، خاصة أنها تضفى طابعًا دافئًا على غرفة المعيشة.

 الرابعة

تعليق رأس ثور

 

أرضية خشبية

يعتبر من أحدث اتجاهات الديكور بغرف النوم، هو إضافة أرضية خشبية وإضافة مفروشات من نفس لون ستائر الغرفة، مع إضافة غرفة سرير مصنوع من الألمونيوم، وذلك الاتجاه ظهر في فترة الستينيات والسبعينيات من القرن الماضى وعاد مجدداً.

الخامس
الخامس

سجاجيد بألوان مختلفة

يعتبر من أحدث إتجاهات ديكور المنازل هذا العام، إضافة سجاجيد ذات الألوان المبهجة والأشكال الهندسية المتناسقة واختيار ما يناسب ألوان طلاء الجدران، مما يضيف أناقة للغرفة، لذلك يفضل إضافة السجاد الشرقي والمستوحى من الطراز المغربي والوسائد المطرزة بغرف المنزل سواء غرفة معيشة أو غرفة نوم.

السادس
سجاجيد

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة