خالد صلاح

خالد الغندور: محمد إبراهيم حديثه واعتراضاته أكثر من موهبته

الخميس، 05 مارس 2020 10:49 م
خالد الغندور: محمد إبراهيم حديثه واعتراضاته أكثر من موهبته محمد ابراهيم
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى خالد الغندور إن محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق والمقاصة الحالي حديثه واعتراضاته أكثر من موهبته لافتا إلى أن اللاعب فعل المستحيل للرحيل عن الفريق الأبيض.
 
استعجب الغندور خلال تقديمه لبرنامج زملكاوى المذاع على قناة الزمالك  من استضافة محمد إبراهيم في وسائل الإعلام قبل أيام قليلة من مواجهة الزمالك والترجى التونسى في إياب ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا.
 
أكد الغندور أن جمهور الزمالك لأول مرة لم يكن حزينا على رحيل محمد إبراهيم عن الزمالك، لافتا إلى أن اللاعب فضل الرحيل إلى البرتغال عن النادى الأبيض.

بدأ فريق الكرة الأول بالزمالك تدريبه الأخير فى ملعب رادس بتونس بالإحماء فى جزء صغير من الملعب، وسط حواجز بلاستيكية تحت إشراف أمير عبد العزيز المدرب المساعد بالجهاز الفنى للفريق.

كما قاد عمرو عبد السلام، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، تدريبات قوية لحراس الزمالك الأربعة المتواجدين مع البعثة فى تونس خلال مران اليوم، وذلك رغم إصابة مدرب الحراس فى عضلة السمانة.

من ناحية أخرى شدد محمد عبد السلام مدافع فريق الكرة الأول بالزمالك، على أن الحضور الجماهيرى المنتظر من جانب مشجعى الترجى لن يؤثر على لاعبى الزمالك فى مباراة الغد أمام الترجى، فى إياب دور الـ 8 بدورى أبطال أفريقيا.

وأضاف عبد السلام - فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الترجى - أن هدف الزمالك هو التأهل، واعدا جماهير الزمالك بالتأهل لنصف النهائى الإفريقى والفوز بالبطولة.

كما أشار مدافع الزمالك إلى أن كل مباراة لها ظروفها ولاعبو الزمالك استعدوا تماما لمواجهة الترجي، موضحا أن الترجى لا يعتمد على لاعب معين حتى لو تم إيقاف لاعبين منه، واختتم عبدالسلام حديثه قائلا إنه يتمنى تقديم مباراة طيبة غدا والتأهل للدور المقبل.

فيما أكد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالزمالك، أن الفريق حضر إلى تونس لمواجهة الترجى غدا بنفس الحماس الذى خاض به لقاء الذهاب بجانب احترام الخصم، حيث يسعى الجميع لنتيجة جيدة الهدف منها التأهل للدور المقبل.

وأضاف كارتيرون - فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الترجى -أن العقوبات التى وقعها الاتحاد الأفريقى على الترجى لن تقلل من قوة الفريق لأنه يمتلك لاعبين مميزين، وكذلك لاعبين عائدين من الإيقاف، مشددا على أن الزمالك سيواجه المنافس بنفس القوة ولن ينظر إلى تلك العقوبات والإيقافات على الترجى.

كما أشار كارتيرون إلى أننا حاليا فى عالم متطور لكرة القدم بما يعنى أن إيقاف معين الشعبانى المدير الفنى للترجى لن يؤثر من ناحية التعليمات للاعبيه.. كما أنه لن يقلل من شراسة الترجى بطل النسختين الماضيتين وقوته.. موضحا أنه من الممكن أن يؤثر على تحفيزه للاعبين.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة