أكرم القصاص - علا الشافعي

خايف من كورونا.. زوج يحبس زوجته فى الحمام بعد مقابلتها سيدة صينية

الأربعاء، 04 مارس 2020 03:00 م
خايف من كورونا.. زوج يحبس زوجته فى الحمام بعد مقابلتها سيدة صينية
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت سيدة لموقف غريب وطريف، عندما حبسها زوجها داخل الحمام، بعد أن ساورته الشكوك بإصابتها بمرض فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وخوفا من أن تنقل له العدوى بالمرض الفتاك فى ليتوانيا.

0_Close-Up-Of-Hand-Holding-Doorknob
 
ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، طلبت السيدة النجدة من الشرطة فى مدينة فيلنوس عاصمة ليتوانيا، بعدما حبسها زوجها فى الحمام؛ لشكه أنها مصابة بفيروس كورونا المستجد، وخوفا من أن تنقل إليه العدوى.
 
9
 
وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن الزوج أخبر الشرطة بأن زوجته التقت مع امرأة صينية أخيرا، وكانت الأخيرة قادمة من إيطاليا، البلد الأوروبى الأكثر انتشارا بفيروس كورونا المستجد، الذى تتشابه أعراضه مع أعراض الإنفلونزا، وادعى الزوج أنه أقدم على هذا التصرف مع زوجته بفرض الحجر الصحى عليها بناء على نصيحة من المسعفين، مضيفا أنه كان يتشاور عبر الهاتف مع الأطباء حول كيفية تجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
police-in-lobby_1

وكإجراء احترازى، أجرت الزوجة اختبارا للفيروس وكانت النتيجة سلبية، ورغم ذلك لم توجه أى تهمة زوجها، وبالتالي لم يتم إلقاء القبض عليه من قبل الشرطة.

وكانت وزارة الصحة فى ليتوانيا، أعلنت تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، الجمعة الماضى، فيما أكدت الحكومة فى البلاد أنها ستنشر المزيد من قواتها فى المطارات على الحدود، لمنع المرض من الانتشار.

2_Woman-coughing

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة