العالم بيدور على علاج لـ كورونا والسوشيال ميديا تروج للتخلف بحجاب ضد المرض

السبت، 29 فبراير 2020 05:42 م
العالم بيدور على علاج لـ كورونا والسوشيال ميديا تروج للتخلف بحجاب ضد المرض حجاب الكورونا
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ اجتياح رعب فيروس الكورونا العالم والمصريون يواجهون القلق والخوف بالكوميكس الساخرة على السوشيال ميديا، حتى أن بعضهم استخدمه فى عبارات للغزل يتم تداولها على مواقع التواصل. ولكن فى الساعات الأخيرة انتقلت السخرية إلى مستوى جديد بعد ظهور وتداول صور "حجاب الكورونا"، حيث تم تداول صورة لتميمة على شكل حجاب تقليدى كتب عليها بالأحمر "حجاب للكورونا".

حجاب الكورونا
حجاب الكورونا

انتشرت الصورة مصحوبة بتعليقات ساخرة كثيرة مثل "احنا اللى الكورونا مالينا بس ربنا حامينا"  و"العالم مشغول بيدور على علاج واهو عملوا له حجاب الموضوع بسيط خالص. يا ريت الحجاب يكون واخد تصريح وزارة الصحة" و"احنا عايزين حجاب بالصينى مش بالعربى" وتساءل آخر ساخرًا "دا حجاب يحفظ من الكورونا ولا يحفظ الكورونا نفسها؟".

وبتتبع الصورة المتداولة على السوشيال ميديا تبين أن أصلها يرجع إلى العراق، حيث نشرت الصورة على واحدة من المجموعات العراقية على فيس بوك وكتبت صاحباتها: "وفرنا لكم حجاب كورونا وعندنا خدمة توصيل للعراق ولجميع الدول، معلومة نتعامل بالدولار واللى تريد تحجز تدخلى خاص".

بيع حجاب الكورونة على الفيس بوك
بيع حجاب الكورونة على الفيس بوك

 

حجاب الكورونا
حجاب الكورونا
 
ونال الحجاب الكثير من السخرية في العراق أيضًا فكتب مغردون: "حصريًا في العراق حجاب كورونا لطرد الكورونا وجلب الحبيب ورد المطلقة بأسعار تنافسية". 
 
حجاب كورونا
حجاب كورونا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة