شاهد.. 53 هدفًا من توقيع رونالدو مع يوفنتوس في 4 بطولات

الثلاثاء، 31 مارس 2020 10:00 ص
شاهد.. 53 هدفًا من توقيع رونالدو مع يوفنتوس في 4 بطولات رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، سجلا تهديفيا رائعا في مشواره بقميص السيدة العجوز منذ انضمامه إليه في صيف 2018 بعد مشوار تاريخى بقميص ريال مدريد الإسبانى.

ونجح رونالدو في تسجيل 53 هدفًا خلال مشاركته في 75 مباراة بقميص اليوفى في جميع البطولات، كما يملك 14 تمريرة حاسمة بإجمالى 6483 دقيقة شارك فيها.

وأحرز النجم البرتغالى 42 هدفًا في 53 مباراة بمسابقة الدوري الإيطالي منهم 21 هدفًا في الموسم الماضى ومثلهم هذا الموسم قبل توقف النشاط الرياضى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، كما يملك رونالدو 8 أهداف في 16 مباراة بقميص يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا.

وسجل الدون هدفين في 4 مباريات بكأس إيطاليا، وأحرز هدفًا في مباراتين بكأس السوبر المحلى مع اليوفى، ويستعرض الفيديو المرفق جميع أهداف كريستيانو رونالدو بقميص يوفنتوس الإيطالى..

من ناحية أخرى، تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، لخسارة مالية كبيرة، بسبب فيروس كورونا الذى ضرب إيطاليا وأدى إلى وفاة وإصابة الآلاف، وأدى إلى إيقاف كافة الأنشطة المحلية.

وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن كريستيانو رونالدو تعرض لخسارة تقدر بـ 10 ملايين يورو بسبب فيروس كورونا المتفشي فى إيطاليا، بسبب القرار الداخلى بتخفيض جميع رواتب لاعبي السيدة العجوز.

وقرر يوفنتوس الإيطالى، بعد الاتفاق مع جورجيو كيلليني قائد السيدة العجوز، بتخفيض رواتب أشهر مارس وأبريل ومايو ويونيو على الترتيب، بسبب فيروس كورونا، لمساندة النادى فى أزمته الاقتصادية الناتجة عن هذا الوباء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة