أكرم القصاص - علا الشافعي

صديقة رونالدو تدعم الأطباء فى مواجهة كورونا برسالة قوية وصورة أبطال خارقين

الأحد، 29 مارس 2020 02:10 م
صديقة رونالدو تدعم الأطباء فى مواجهة كورونا برسالة قوية وصورة أبطال خارقين الأطباء أبطال خارقين فى مواجهة كورونا
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت جورجينا رودريجيز صديقة البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم نادى يوفنتوس الإيطالى، عن دعمها للأطباء الواقفون فى خط المواجهة الأول للقضاء على خطر فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بصورة مميزة نشرتها عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

 

ونشرت جورجينا، على موقع إنستجرام، صورة لأطباء وهم يرتدون كمامات، بينما تم تعديل وسط الصورة ليظهروا كأبطال شخصيات الأفلام العالمية والرسوم المتحركة "الخارقين" والمشهورين بأقنعتهم وأزيائهم، مثل سوبر مان، وسبايدر مان، وغيرهم من الأبطال الخارقين.

32
 

 

وعلّقت صديقة رونالدو، على الصورة: "الأبطال الحقيقيون لا يغطون وجوههم بالأقنعة"، وشكرت أفراد الكوادر الطبية الذين يقاتلون ويخاطرون بحياتهم، حسب وصفها، لإنقاذ أرواح البشر من فيروس كورونا المستجد، كما دعت متابعيها إلى البقاء فى منازلهم.

 

وقالت جورجينا، "الأبطال الحقيقيون لا يرتدون الأقنعة.. يرتدى الأبطال لدينا ثوبًا وقفازات وأقنعة.. الأطباء والممرضات وعلماء النفس والحراس يقاتلون ويخاطرون بحياتهم لإنقاذنا.. الملايين من الشكر لجميع المهنيين الصحيين الذين يقاتلون فى هذه الحرب ضد COVID-19 بفضل عملهم الرائع ودعوتهم وتضامنهم وحبهم.. فلننهى هذا الفيروس.. ابق فى البيت، من فضلك"، وأضافت "الإجراءات الصغيرة تنقذ الأرواح.. إذا كنت محترفًا فى الصحة وتريد المساعدة فى إنقاذ الأرواح، يمكنك إرسال سيرتك الذاتية إلى ifema.covid@salud.madrid.org وأخيرًا، نداء إلى جميع الأشخاص الأصحاء دوناد سانجر، من فضلك، يمكنك إرسال بريد إلكترونى باسمك الكامل والجوال وسوف يتصلون بك: atencion.donante@salud.madrid.org.. نحن بحاجة إلى الجميع".

georginagio_90696080_1345253482334908_819775759424036111_n
 

 

ويشار إلى أنه فى وقت سابق من شهر مارس الجارى، كان قد بعث رونالدو برسالة إلى جميع المصابين بفيروس كورونا المستجد، مطالبا إياهم بضرورة الانتباه والالتزام بالتعليمات الصحية للخروج من هذه الأزمة التى يواجهها العالم، وقال رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالى، على موقع إنستجرام: "العالم يمر بفترة صعبة للغاية تتطلب أقصى عناية وانتباه منا جميعا".

 

ويذكر أيضًا أن جورجينا رودريجيز، صديقة البرتغالى كريستيانو رونالدو، كانت قد وجهت - فى وقت سابق من الشهر الجارى - رسالة حب إلى نجم يوفنتوس الإيطالى على هامش العزلة الإجبارية التى يخضع لها حاليا فى مدينة ماديرا بالبرتغال خوفًا من فيروس كورونا المتفشى بالعالم فى الوقت الحالى.

 

ونشرت جورجينا صورة مع رونالدو وأبنائه على إنستجرام، وعلقت عليها قائلة، "بقوتك وشجاعتك ستكون دائماً بطلنا.. من خلال حمايتنا ليلاً ونهارًا.. ستكون أنت الملاك الحارس.. ومن لحظات الفرح ستكون صديقنا الخاص"، وأضافت،  "من أجل هذا الحب الكبير الذى تعطينا إياه والدعم الخاص بك، ستكون دائمًا من أجلنا، أهم وأهم الرجال.. نحن نحبك يا أبى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة