أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم الكرة يدعمون رونالدينيو فى أزمة اعتقاله بباراجواى.. رونالدو يتألم للساحر.. ريفالدو يراه فصلا مظلما فى حياته الجميلة ويتمنى خروجه أقوى.. وميسى يدعمه بمحاميه و4 ملايين يورو لانتشاله من السجن

الإثنين، 30 مارس 2020 12:06 م
نجوم الكرة يدعمون رونالدينيو فى أزمة اعتقاله بباراجواى.. رونالدو يتألم للساحر.. ريفالدو يراه فصلا مظلما فى حياته الجميلة ويتمنى خروجه أقوى.. وميسى يدعمه بمحاميه و4 ملايين يورو لانتشاله من السجن رونالدينيو وشقيقه فى سجن باراجواي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش الأسطورة البرازيلي رونالدينيو نجم فريق برشلونة أصعب أيام حياته، بعد إعتقاله فى أحد سجون باراجواى، لدخوله البلاد بجوازت سفر مزور هو وشقيقه روبرتو فى 5 مارس الماضى، ولا تزال قضيته مُعلقة بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا فى باراجواى.

ولم يتخيل أحد، سوء كان مشجعاً أو لاعب كرة قدم، أن يصل رونالدينيو أمهر من لمس الكرة إلى هذا الوضع السيئ، الذى يُهين تاريخه المرصع بالأرقام والبطولات على مر تاريخه، سواء مع الأندية التى مثلها وعلى رأسها برشلونة وميلان أو المنتخب البرازيلي.

وانتفض عدد من النجوم لدعم رونالدينيو فى هذا الموقف الصعب الذى انتهى بسجنه فى باراجواى.

رونالدينيو وميسي
رونالدينيو وميسي

البداية مع الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة، والذى عيّن محامين للدفاع عن زميله ومعلمه المهاجم البرازيلى الأسبق رونالدينيو، مع تعهده بدفع أكثر من 4 ملايين يورو لمساعدته وإخراجه من الحجز في باراجواى.

كما انضم أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدو نازاريو لاعب ريال مدريد السابق لدعم لنجم نادى برشلونة السابق رونالدينيو بسبب الوضع السيئ الذي يمر به حاليًا.

رونالدو ورونالدينيو
رونالدو ورونالدينيو

وأعرب رونالدو نازاريو الملقب بـ"الظاهرة" ومالك نادى بلد الوليد عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، عن أسفه للوضع الذى يعانى منه مواطنه رونالدينيو، وقال، "أنا فضولى لمعرفة ما حدث، من المؤسف أن يحدث هذا له.. رونالدينيو أكبر من أن يمر بمثل هذا الوضع، آمل أن يتم حل سوء الفهم هذا فى أقرب وقت ممكن".

ريفالدو ورونالدينيو
ريفالدو ورونالدينيو

وأعرب ريفالدو عن قلقه من الوضع الذى يعيشه زميله وصديقه رونالدينيو، قائلا، "لم أتواصل مع رونالدينيو منذ اعتقاله في باراجواى لكننى كنت أشاهده وأشعر عليه ببعض القلق والحزن لأن هذا ليس جيدًا لسمعته وهو فصل مظلم في قصته الجميلة".

وأضاف ريفالدو، "إنه شخص ممتاز، يمتلك محبة مع الجميع ومن الصعب فهم ما حدث بالضبط فى حالة جواز السفر هذه، ومن جانبي أنا فقط أرحب به وأتمنى أن ينتهي كل شيء على ما يرام، ولكن أتوقع أنه من المزعج جدًا قضاء عيد ميلادك محتجزًا في بلد أجنبي، أتمنى أن يخرج رونالدينيو أقوى من كل هذا".

رونالدينيو وكاكا
رونالدينيو وكاكا

 

فيما أبدى ريكاردو كاكا، نجم ريال مدريد الإسبانى والمنتخب البرازيلى، حزنه الشديد على الوضع الذى يمر به مواطنه وصديقه رونالدينيو.

وقال كاكا، فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، "إنه أمر محزن للغاية، ليس لدينا المعلومات لمناقشة الوضع، لكن بالنسبة لنا كلاعبين عاشوا مع رونالدينيو ولديهم علاقات صداقة معه، من المحزن للغاية أن نراه يمر بهذه الحالة، نأمل أن نراه كما نحب أن نراه، الابتسامة، لعب كرة القدم والاستمتاع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة