خالد صلاح

مفاوضات مع هنا الزاهد لفيلم سينمائى عن الأطفال

الإثنين، 30 مارس 2020 09:00 ص
مفاوضات مع هنا الزاهد لفيلم سينمائى عن الأطفال هنا الزاهد
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت هنا الزاهد عرضاً لبطولة فيلم سينمائي للأطفال، باعتبارها من أكثر الممثلات التي لها شعبية بين جمهور صغار السن، ولم تحسم هنا موافقتها بشكل نهائي حتى الأن ولم يتم الاتفاق معها بشكل رسمي.

وتنتظرهنا استئناف تصوير فيلمها "الغسالة" من تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج سينرجى فيلمز ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية، ويشارك فى بطولته أحمد حاتم ومحمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحى وطاهر أبو ليلة وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداثه فى إطار رومانسى.

ويسجل الفيلم التعاون السينمائى الثانى بين هنا الزاهد وأحمد حاتم بعدما قدما فيلم "قصة حب" الذى تم عرضه فى موسم عيد الحب من العام الماضى، وحقق نجاحاً لافتاُ، وهو من إخراج عثمان أبو لبن وشارك فى بطولته فرح يوسف، ياسر الطوبجى، علا رشدى، حنان سليمان، ودارت أحداث الفيلم فى إطار رومانسى لايت حول أحمد حاتم الذى يتعرض لحادث ويفقد نظره لتقف حبيبته بجواره وتسانده.

وتغيب هنا عن السباق الرمضانى المقبل بسبب انشغالها في أعمال أخرى مثل برنامجها الجديد "هزر فزر"، الذى انطلقت أولى حلقاته أمس السبت على قناة cbc، حيث يعرض يومين فى الأسبوع هما السبت والأحد الساعة 10 مساء، وتوقفت هنا عن تصوير الحلقات فى الأيام الماضية ويتبقى 4 أيام فقط على الانتهاء من البرنامج بالكامل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة