أكرم القصاص - علا الشافعي

"كل البنات بتحبك".. كريم فهمى يشارك هنا الزاهد وأصدقاءها فيديو على تيك توك

الإثنين، 23 مارس 2020 11:33 ص
"كل البنات بتحبك".. كريم فهمى يشارك هنا الزاهد وأصدقاءها فيديو على تيك توك هنا الزاهد وصديقاتها
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت الفنانة هنا الزاهد مع أصدقائها مقطع قصيرعبر حسابها على تطبيق الفيديوهات القصيرة "تيك توك"، وهن يغنين أغنية "كل البنات بتحبك" لحسام حسنى.

هنا الزاهد اعتادت فى الفترة الأخيرة أن تنشر العديد من المقاطع الكوميدية عبر حسابها على تطبيق "تيك توك"، ولكن فى هذه المرة، اختارت أن تجمع فى مقطع واحد أصدقائها، وشقيق زوجها الفنان كريم فهمى.

كريم فهمى
كريم فهمى

 

هنا الزاهد وصديقاتها
هنا الزاهد وصديقاتها

 

@hannahelzahed

##كل_البنات_بتحبك

♬ original sound - hannahelzahed

 

ويظهر فى الفيديو، هنا الزاهد وصديقاتها يغنين "كل البنات بتحبك"، ليظهر خلفهم الفنان كريم فهمى، وهو يخلع نظارته السوداء فى ثقة، وكأنه المقصود بالأغنية.

وكانت هنا الزاهد وزوجها أحمد فهمى قد وجها النصيحة لمتابعيهما بالبقاء فى المنزل لعدم انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد، وظهر فهمي وهنا برفقة كلبهما عبر موقع "انستجرام"، بالكمامة والجوانتى، معلقا :" أقعدوا فى البيت".

وخلال هذه الفترة يعرض للفنانة هنا الزاهد برنامج "هزر فزر"، والذى يشهد مشاركة عدد كبير من النجوم، والذين سينقسمون إلى فريقين في كل حلقة، ليتنافسوا خلال مجموعة من الألعاب مثل لعبة تمثيل الأشياء، والتي يقوم فيها أعضاء الفريق بتمثيل أشياء لعضو يجلس على الكنبة.

من الألعاب الموجودة في البرنامج أيضًا "لعبة الحروف"، والتي يقوم كل فرد من الفريق خلالها بإخفاء عينيه بنظارة معتمة، ويمسك حرفًا لتكوين الكلمة الصحيحة التي تجيب سؤال المذيع، ويمكنه استبدال الحرف مع أعضاء الفريق.

كذلك لعبة "البوسترات المحرفة"، والتي يتم فيها عمل تعديل على بوسترات أفلام، مع عدم كتابة اسم العمل، وعلى المتسابقين معرفة اسم الفيلم صاحب البوستر الأصلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة