خالد صلاح

ريجيلون يحلم بالعودة إلى ريال مدريد بعد انتهاء إعارته مع إشبيلية

الإثنين، 30 مارس 2020 02:54 م
ريجيلون يحلم بالعودة إلى ريال مدريد بعد انتهاء إعارته مع إشبيلية ريجيلون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإسباني سيرجيو ريجيلون، الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد والمُعار إلى إشبيلية، عن مستقبله مع الملكى بعد انتهاء إعارته نهاية الموسم الجارى. وانضم صاحب الـ23 عاماً إلى إشبيلية لمدة موسم على سبيل الإعارة، وترددت تقارير حول رغبة الفريق الأندلسي فى تمديد إعارته من الميرنجي هذا الصيف.

وقال ريجيلو،ن الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد فى تصريحات نشرتها صحيفة "آس"الإسبانية، "لم يخبرنى شخص من مجلس إدارة ريال مدريد بشيء حتى الآن، فإننى سأود أن أنهى الموسم فى 30 يونيو أو 30 أغسطس مع إشبيلية، إنهم فريقي وهذه هي فكرتي".

وأضاف، "أنا بصحة جيدة هنا (إشبيلية)، كما سأكون أيضًا في ريال مدريد، أنا من مدريد ولدى حياتى هناك، وسأحب أن أنجح هناك أيضاً، لا أستطيع أن أصدق أن المباراة الأخيرة التى لعبتها مع إشبيلية كانت مباراة واندا ميتروبوليتانو (أمام أتلتيكو مدريد) وتعادلنا فيها".

واختتم الظهير الأيسر للريال تصريحاته قائلاً، "أريد أن تنتهي مباراتي الأخيرة مع إشبيلية بالتعادل، أو أن ألعبها هناك (ملعب أتلتيكو مدريد)، علاوة على ذلك، فاتني ديربي الأندلسي أمام ريال بيتيس في ملعبنا  رامون بيزخوان".

جدير بالذكر أن ريجيلون لعب 25 مباراة مع إشبيلية منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم هدفًا واحدًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد، استعاد خدمات نجمه الشاب ماركو أسينسيو، الغائب منذ 8 أشهر، بعد تعرضه لقطع فى الرباط الصليبى، وهى الإصابة التى تعرض لها فى بداية الموسم الجارى.

كان أسينسيو، قد تعرض لتمزق فى الرباط الصليبى للركبة اليسرى، فى شهر يوليو الماضى، خلال المواجهة الودية أمام فريق أرسنال الإنجليزي، وأجرى على أثرها عملية جراحية.

قالت صحيفة "آس" الإسبانية، فى عددها الصادر، صباح اليوم الاثنين، إن ماركو أسينسيو، أصبح جاهزا للمشاركة مع ريال مدريد، فى المباريات، مع عودة إستئناف المسابقات.

خاض اللاعب صاحب الـ24 عاما، 44 مباراة فى الموسم الماضى، مع ريال مدريد فى جميع المسابقات، سجل خلالهم 6 أهداف، وقدم 9 تمريرات حاسمة.

يحتل ريال مدريد، المركز الثانى، بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 56 نقطة، خلف غريمه التقليدى برشلونة، المتصدر بـ58 نقطة، بعد مرور 27 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة