أكرم القصاص - علا الشافعي

صديقة رونالدو تفاجئه بسيارة هدية فى عيد ميلاده.. فيديو

الخميس، 06 فبراير 2020 09:56 ص
صديقة رونالدو تفاجئه بسيارة هدية فى عيد ميلاده.. فيديو رونالدو وصديقته
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأت جورجينا روديريجيز صديقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، صديقها لاعب نادى يوفنتوس الإيطالى بهدية عيد ميلاده أمام المطعم الذى كانا يتناولا فيه العشاء، حيث نشرت الإسبانية جورجينا مقطع فيديو على حسابها الخاص على موقع "إنستجرام"، اليوم الخميس، للحظة خروج رونالدو من المطعم ليفاجأ بسيارة هدية ومجموعة من أصدقائهم يغنون له بمناسبة عيد ميلاده الـ35، وعلقت على الفيديو قائلة: "مبروك لرجل حياتى هدية عيد ميلاد سعيد".

يشار إلى أن نادى يوفنتوس الإيطالى، احتفل صباح أمس بعيد ميلاد النجم البرتغالى وأسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو، وتم الدون عامه الـ35 أمس الأربعاء، حيث ولد فى 5 فبراير عام 1985، وكتبت الصفحة الرسمية لحامل لقب الدورى الإيطالى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "لا يوجد له مثيل كريستيانو.. عيد ميلاد سعيد يا صاروخ تورينو".

رونالدو وصديقته
رونالدو وصديقته

ويملك كريستيانو رونالدو سجلا تاريخيا مميزا فى عالم كرة القدم بدءاً من محطة مانشستر يونايتد الإنجليزى، ثم رحل إلى فريق ريال مدريد الإسبانى فى 2009 وسجل اسمه بحروف من ذهب داخل جدران الملكى وبعد هذا المشوار الكبير انتقل إلى صفوف يوفنتوس فى صيف 2018، فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو بحثاً عن مشوار جديد فى إيطاليا.

ووصل رونالدو إلى الهدف رقم 50 مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، والذى انضم إلى صفوفه فى صيف 2018 قادمًا من ريال مدريد الإسباني.

ونجح رونالدو فى تسجيل 30 هدفا من بين الـ50 من خلال قدمه اليمنى، وسجل 9 بالقدم اليسرى، فيما وصلت أهدافه بالرأس إلى 11.

وأصبح النجم البرتغالى أول لاعب فى يوفنتوس ينجح فى التسجيل بتسع مباريات متتالية فى الدوري الإيطالي منذ ديفيد تريزيجيه فى عام 2005، حيث هز النجم البرتغالى فى آخر 9 جولات شباك كلا من "فيورنتينا، نابولى، بارما، روما، كاليارى، سامبدوريا، أودينيزى، لاتسيو، ساسولو" مسجلا 13 هدفا فى هذه السلسلة الرائعة.

واقترب رونالدو من تخطى الرقم الأفضل فى تاريخ الدوري الإيطالي والمسجل باسم النجم الأرجنتينى السابق جابرييل باتيستوتا الذى سجل فى 11 مباراة متتالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة