أكرم القصاص - علا الشافعي

حال الرجالة فالبيت.. مغردون يسخرون: بنحاسب على الشاى والهرمونات هبت علينا

الأحد، 29 مارس 2020 11:04 ص
حال الرجالة فالبيت.. مغردون يسخرون: بنحاسب على الشاى والهرمونات هبت علينا حال الرجالة فى البيت
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حال الرجاله فالبيت إيه هاشتاج ظهر بآلاف التغريدات بين الأكثر تداولًا على تريند مصر بموقع "تويتر"، حيث عبر خلاله المغردون عن حالة الشباب والرجال داخل المنزل فى ظل العزل المنزلى والعمل من البيت، إضافة إلى حظر التجول المفروض فى البلاد للحد من تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وشارك الشباب بتغريدات ساخرة للتعبير عن معاناتهم بسبب البقاء فى المنزل لساعات طويلة أو مغادرته نهائيًا حال العمل من المنزل.

1
 

 

 

 

 

وقال أحمد جمال فى تغريده ساخرة "أنت قاعد فى البيت من امتى؟.. انا مخرجتش من أيام المطرة"، وأضاف آخر فى تعليق على صورة للإعلامى أحمد أمين، من برنامجه الجديد "أمين وشركاه" "الهرمونات بدأت تهب علينا يا جدعان حد يلحقنا"، وقال أحمد ممدوح "طالما موصلتش إنك ترد على الموبايل بكوعك اطمن.. غير كده شكليات".

000
 

 

00
 
وشارك محمد فىى الهاشتاج وقال ساخرًا "أنا ولا طايق نفسى ولا طايق الحظر ويومين كمان وهولع فى البيت وأجيب صحابى كلهم أولع فيهم عشان مش عاوزين ينزلوا"، وأوضح عمرو ما تقوم به زوجته معه، بطريقة ساخرة، وقال، "كوباية الشاى.. السكر والشاى عليا وبدفع جنيه ونص فى الكوباية.. والتانية مجانية وبتسجل عليا العدد عشان أحاسب آخر الأسبوع"، وعلق شرقاوى "متأقلمين"، فيما نشر محمد الكردى، مقطع فيديو يظهر فيه صوت الشيشة والدومينو والطاولة، وكتب فى تعليقه: "أصوات يشتاق إليها الرجال".

كما نشر على الداوى، صورة للفنان أحمد حلمى، وكتب فى تعليقه: "بتعمل كيكة.. بتحاول تساعد فى أى حاجة.. أنا خدوم جداً خدوم"، ونشر كريم شوقى صورة للفنان محمد هنيدى وقال "وأنا قاعد لوحدى وبتخيل إنى بشرب شاى مع صحابى فى الشغل"، فيما نشر آخر مقطع فيديو وهو يتخيل لعبة البلياردو، حيث وضع الطماطم والبطاطس على الأرض، متخيلًا أنه يمارس لعبته المفضلة فى المنزل، فيما تقوله له والدته: "أنت اتجننت".

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

6
 

 

7
 

 

8
 

 

22
 

 

Annotation 2020-03-29 100931








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة