خالد صلاح

زيدان يحسم مصير حكيمي وأوديجارد مع ريال مدريد

السبت، 28 مارس 2020 08:14 م
زيدان يحسم مصير حكيمي وأوديجارد مع ريال مدريد أشرف حكيمي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، مصير الثنائى المُعار أشرف حكيمي ومارتن أوديجارد بعد نهاية الموسم الجاري 2019-2020.

وأعار فريق ريال مدريد الدولى المغربي أشرف حكيمي فى صيف 2018 إلى بوروسيا دورتموند لمدة موسمين، فيما إنضم مارتن أوديجارد إلى ريال سوسيداد فى صيف 2019 لمدة عامين.

وفقاً لما نشرته صحيفة "أس"الإسبانية، إن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، قرر الإعتماد على الثنائى حكيمي وأوديجارد فى الموسم المقبل.

تابعت الصحيفة، إن إعارة المغربي أشرف حكيمي مع بوروسيا دورتموند ستنتهي في نهاية الموسم، أما صانع الألعاب النرويجي أوديجارد لديه عقد إعارة مع ريال سوسيداد لمدة عامين أي يجب أن يستمر موسمًا إضافيًا مع الفريق الباسكي.

لذلك، إذا كان ريال مدريد يرغب في الاحتفاظ بمارتن أوديجارد الموسم القادم، سيكون عليه إيجاد اتفاق مشترك مع ريال سوسيداد.

 من جانب أخر، يخطط الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، للاستغناء عن عدد من نجوم الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية. ووفقاً لما نشرته صحيفة "أس" الإسبانية، فإن زيدان وضع عدة أسماء استعداداً لبيعهم الصيف المقبل من أجل توفير السيولة المالية الكافية لدعم الميرنجى فى الموسم الجديد 2020-2021.

وأضافت الصحيفة أن قائمة الراحلين عن ريال مدريد التى حددها زيدان، وفى مقدمتها الويلزي جاريث بيل، والكولومبي خيميس رودريجز، والجناح الإسبانى لوكاس فازكيز، والمهاجم ماريانو دياز.

وأوضحت أن هناك لاعبين لم يتم حسم مصيرهم بشكل نهائي مع ريال مدريد، لكنهم على وشك الرحيل وهم البرازيلي مارسيلو والكرواتى لوكا مودريتش.

ويسعى زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد للدخول في سوق الانتقالات الصيفية بقوة من أجل تدعيم الفريق بنجوم من الصف الأول، في مقدمتهم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

واختتمت الصحيفة بأن هناك أسماء يضعها زيدان لتدعيم هجوم ريال مدريد، بخلاف كيليان مبابي، وهى جادون سانشو موهبة بوروسيا دورتموند، وبول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة