نسخة مصغرة منها.. تشابه كبير بين كيت ميدلتون وابنتها شارلوت.. صور

السبت، 28 مارس 2020 11:00 م
نسخة مصغرة منها.. تشابه كبير بين كيت ميدلتون وابنتها شارلوت.. صور الأميرة شارلوت
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لفتت عائلة "دوق ودوقة كامبريدج" انتباه واهتمام متابعى الشأن لملكى، وتركوهم مذهولين، من حجم التشابه الكبير بين كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وابنتها الأميرة شارلوت، عندما شاركوا فيديو للأطفال الثلاثة، جورج وشارلوت ولويس وهم يصفقون فى المبادرة الوطنية لتحية الفرق الطبية التى تعرض حياتها للخطر للاهتمام بمرضى فيروس كورونا القاتل.

وتمت مشاهدة الأميرة شارلوت، البالغة من العمر أربعة أعوام، وهى تبتسم وتصفق إلى جانب الأخوين الأمير جورج، ستة أعوام، والأمير لويس، الذى سيكمل سنتين من عمره فى الشهر المقبل، حيث أظهروا تقديرهم لمقدمى الخدمة الصحية فى بريطانيا، والذين يقفون فى الخطوط الأمامية لمحاربة جائحة فيروس كورونا المستجد القاتل، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

شارلوت ولويس وجورج
شارلوت ولويس وجورج
 
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

ولاحظ المتابعون بسرعة مدى تشابه الفتاة الصغيرة بالفعل مع والدتها كيت ميدلتون، 38 عامًا، إذ ارتدت شارلوت بلوزة مخططة وبنطلون جينز، وهو من الأزياء المفضلة لدوقة كامبريدج.

وتم التقاط صور لكيت فى نفس الإطلالة عندما زارت Cutty Sark لإطلاق كأس "كينج ريجاتا" في مايو الماضي.

وتم التقاط عدة صور لكيت ميدلتون، وهى ترتدى بلوزة مخططة في عدد من المناسبات، ونسقتها مع الجينز الأزرق الضيق خلال جولة ملكية في نيوزيلندا في أبريل 2014.

دوقة كامبريدج
دوقة كامبريدج

وفى سياق آخر كان المعجبون الملكيون قد أبدو إعجابهم الشديد بالشبه الكبير بين، دوقة كامبريدج ووالدتها كارول ميدلتون، فى صورة نشرها حساب دوق ودوقة كامبريدج عبر انستجرام.

إذ شارك دوق ودوقة كامبريدج صورة لكارول تحتضن كيت فى فترة طفولتها للاحتفال بعيد الأم، ولاحظ العديد من المتابعين كم تبدو كارول ميدلتون، فى عمر الـ 27 عامًا، مثل بنتها البالغة من العمر 38 عامًا الآن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة