"من شابه أمه فما ظلم"..5 صور تبرز شبه كبير بين كيت ميدلتون ووالدتها كارول

الثلاثاء، 24 مارس 2020 05:00 م
"من شابه أمه فما ظلم"..5 صور تبرز شبه كبير بين كيت ميدلتون ووالدتها كارول كيت ميدلتون ووالدتها
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى العديد من محبى العائلة الملكية البريطانية، إعجابهم الشديد بالشبه الكبير بين ، دوقة كامبريدج ووالدتها كارول ميدلتون، فى صورة نشرها حساب دوق ودوقة كامبريدج عبر انستجرام.

إذ شارك دوق ودوقة كامبريدج صورة لكارول تحتضن كيت  فى فترة طفولتها للاحتفال بعيد الأم ، ولاحظ العديد من المتابعين كم تبدو كارول ميدلتون، فى عمر الـ 27 عامًا ، مثل بنتها البالغة من العمر 38 عامًا الآن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

كارول ميدلتون

كارول ميدلتون

 

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

كيت ووالدتها
كيت ووالدتها


 

كارول ميدلتون
كارول ميدلتون

 

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

كيت ووالدتها
كيت ووالدتها

 

وذهب الكثيرين من مستخدمى انستجرام، للحديث عن حجم التشابه الكبير فيما بينهما.

وشارك الأمير وليام وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، بصورة لبطاقة رائعة قدمها الأمير جورج لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج للاحتفال وتهنئتها بعيد الأم، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ونشر دوقة ودوقة كامبريدج، صور على حساب "كينسجتون رويال بالاس"، عبر موقع الصور الشهير انستجرام، مجموعة مختارة من الصور، بما في ذلك جهود وأعمال يدوية للأمير جورج الملكى الصغير صاحب الستة أعوام، والتي تتميز بمزهرية صفراء مع باقة من الزهور الحمراء.

إلى جانب سلسلة من الصور القديمة لمؤثرة، والتى تحيى ذكرى كارول ميدلتون، والدة كيت، والأميرة ديانا فى صورة مع الأميرين هارى ووليام،و تبادل الزوجان أيضًا رسالة دعم صادقة لأولئك الذين قد لا يتمكنون من قضاء الوقت مع أحبائهم، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، بصورة كبيرة واجتياحه العالم باختلافه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة