خالد صلاح

جاريث بيل يستغل حجر كورونا ويمارس الجولف فى المنزل.. فيديو

السبت، 28 مارس 2020 11:41 ص
جاريث بيل يستغل حجر كورونا ويمارس الجولف فى المنزل.. فيديو جاريث بيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الويلزي جاريث بيل ، جناح فريق ريال مدريد الإسباني، ممارسة لعبة "الجولف" فى الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا المستجد، والذى أدى لتجميد الأنشطة المحلية فى إسبانيا، ونشر جناح ريال مدريد فيديو على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، يظهر فيه وهو يُمارس رياضة الجولف.

ويشتهر بيل بشغفه الكبير في رياضة الجولف، وعلى الرغم من  أن ذلك خلق له بعض المشاكل فى ريال مدريد وكان مجالًا للسخرية، إلا أنه لا يزال مستمرًا في ممارسة هوايته المفضلة.

في حين يأتي ذلك في الوقت الذي يتواجد فيه بيل وجميع لاعبي ريال مدريد في الحجر الصحي بسبب تفشي فيروس كورونا في إسبانيا وتعليق المسابقات المحلية والأوروبية.

جدير بالذكر أن بيل لم يلعب أي دقيقة في آخر مباراة خاضها الميرينجي، والتي خسرها أمام ريال بيتيس 1-2 في ملعب بينتو فيامارين لحساب الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني، قبل تعليقه. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🏌️‍♂️#hometeam @adidas @adidasfootball

A post shared by Gareth Bale (@garethbale11) on

من ناحية أخرى، وجه الويلزي جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد الإسباني، صدمة قوية إلى إدارة الملكى حول ملف رحيله عن "سانتياجو برنابيو" الصيف المقبل، وينتهى تعاقد الويلزي جاريث بيل مع ريال مدريد الإسباني فى صيف 2022.

وأشارت صحيفة "أس"الإسبانية، إن جاريث بيل لا يفكر مطلقاً مغادرة ريال مدريد، متمسكاً بالبقاء داخل النادى على عكس رغبة مسئولي الملكى.

أضافت الصحيفة، إن جاريث بيل يتطلع بيل للبقاء حتى نهاية عقده مع ريال مدريد في 2022، والذي يحصل بموجبه على راتب سنوي يُقدر بـ14.5 مليون يورو.

وكشف الويلزي جاريث بيل عن المعاملة السيئة التى يتعامل بها داخل ريال مدريد خلال الوقت الحالى، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة