خالد صلاح

جاريث بيل يصدم ريال مدريد ويقرر البقاء حتى يونيو 2022

الثلاثاء، 24 مارس 2020 02:26 م
جاريث بيل يصدم ريال مدريد ويقرر البقاء حتى يونيو 2022 جاريث بيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الويلزي جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد الإسباني، صدمة قوية إلى إدارة الملكى حول ملف رحيله عن "سانتياجو برنابيو" الصيف المقبل.

وينتهى تعاقد الويلزي جاريث بيل مع ريال مدريد الإسباني فى صيف 2022.

وأشارت صحيفة "أس"الإسبانية، إن جاريث بيل لا يفكر مطلقاً مغادرة ريال مدريد، متمسكاً بالبقاء داخل النادى على عكس رغبة مسئولي الملكى.

أضافت الصحيفة، إن جاريث بيل يتطلع بيل للبقاء حتى نهاية عقده مع ريال مدريد في 2022، والذي يحصل بموجبه على راتب سنوي يُقدر بـ14.5 مليون يورو.

وكشف الويلزي جاريث بيل عن المعاملة السيئة التى يتعامل بها داخل ريال مدريد خلال الوقت الحالى، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

من جانب أخر، كشفت تقارير صحفية عن مساهمة نادى ريال مدريد الإسبانى فى حالة الطوارئ التى تعانى منها إسبانيا للحد من انتشار فيروس كورونا المستجدCOVED 19.

وأشارت صحيفة "ماركا"الإسبانية إلى أن لاعبى ريال مدريد قرروا المساهمة فى مواجهة فيروس كورونا المتفشى فى إسبانيا، على الرغم من كونهم فى الحجر الصحى، بعد إصابة ترى تومبكينس لاعب كرة السلة للفريق الملكى.

وأضافت الصحيفة أن لاعبى ريال مدريد على اتصال دائم مع بعضهم ويعملون بالفعل على جمع مساعدة مالية للتخفيف من آثار فيروس كورونا، الذى يهدد جميع قطاعات المجتمع الإسبانى.

وأوضحت الصحيفة أن الأولوية للاعبى ريال مدريد هى أن تكون المساعدات فعالة ومباشرة ومفيدة، وتأتى المساهمة المذكورة مباشرة من غرفة ملابس الفريق الملكى، لتكون أكثر إفادة وتجلب المزيد من الفوائد للمجتمع ككل.

وأكدت الصحيفة أن نجوم ريال مدريد اتخذوا الإجراءات الأولى فى هذا الصدد من استشارة الخبراء فى جميع مشتقات الأزمة لكى تذهب المعونات المالية إلى حيث تكون مفيدة ومثمرة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة