نشكركم على جهودكم.. كلوب وصلاح ونجوم ليفربول يدعمون الأطباء فى مواجهة كورونا

الجمعة، 27 مارس 2020 05:16 م
نشكركم على جهودكم.. كلوب وصلاح ونجوم ليفربول يدعمون الأطباء فى مواجهة كورونا كلوب وصلاح
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص أعضاء فريق ليفربول الإنجليزى، على توجيه رسالة شكر وعرفان لجميع العاملين فى المجال الصحى والطبى فى إنجلترا وجميع دول العالم، تقديرا لمجهوداتهم فى مواجهة ومكافحة وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وتحت عنوان "إلى جميع العاملين بالمجال الطبى فى العالم.. لدينا رسالة لكم من ليفربول"، نشر الحساب الرسمى للنادى عبر فيسبوك، فيديو مجمع لنجوم النادى فى فريق كرة القدم والألعاب الأخرى، يوجهون من خلاله الشكر للعاملين بالمجال الطبى، حيث قال الألمانى يورجن كلوب، المدير الفني للريدز: "أنا والفريق وجميع اللاعبين فى نادى ليفربول نريد أن نستغل هذه الفرصة لنبعث رسالة شكر إليكم، إلى جميع الأشخاص المذهلين الذين يعملون فى مجال الخدمات الصحية وكل الفرق الطبية، جميعهم هناك، ما تقدمونه هو شيء لا يصدق، ونيابة عن الجميع فى ليفربول أود أن أقول لكم شكرا جزيلا".

وقال النجم المصرى محمد صلاح: "بنشكركم جدا على مجهوداتكم ومقدرين مساعدتكم لينا، فيما قال البرازيلي فيرمينيو: "نحن ممتنون لما تقدمونه وما تفعلونه"، وقال الإنجليزى جيمس ميلنز: "كل الشكر لكل الفرق الطبية فى إنجلترا وفى كل أنحاء العالم على العمل المذهل الى تقومون به، الجميع يقدر ما تفعلونه"، بينما قال النجم السنغالى ساديو مانى: "نقدر مجهودكم والعمل الذى تقومون به، شكرا جزيلا".

1
 

من ناحية أخرى، دخل نادى ليفربول الإنجليزى فى سباق مع ريال مدريد وبرشلونة للتعاقد مع فيران توريس، مهاجم فالنسيا، استعدادا للموسم الجديد بعدما توقفت مسابقات كرة القدم نتيجة انتشار فيروس كورونا الخطير.

4
 
وتسبب تفشى فيروس كورونا، فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.
2
 

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن فيران توريس مهاجم فالنسيا يتمتع بصغر السن "20 عاما" وحقق إنجازات مذهلة فى الدورى الإسباني، ويواجه ليفربول منافسة شرسة مع ريال مدريد وبرشلونة اللذين يحاولان إنهاء الصفقة فى أقرب وقت.

3
 
5
 
6
 
8
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة