حوار.. كلوب مدرب ليفربول يتحدث عن الحجر وبكائه فى المنزل وفيلمه المفضل

الجمعة، 27 مارس 2020 03:54 م
حوار.. كلوب مدرب ليفربول يتحدث عن الحجر وبكائه فى المنزل وفيلمه المفضل يورجن كلوب
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادى ليفربول الإنجليزي، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، عن علاقته بلاعبيه خلال فترة العزل الصحى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وأجرى المدير الفنى الألمانى حواراً للموقع الرسمى لنادى ليفربول، يشرح كيف يتعامل مع الفريق خلال الحجر الصحى ونصائحه من أجل محاربة فيروس كورونا الخطير الذى تسبب فى وفاة العديد من الأشخاص حول العالم.

فى البداية كيف حالك؟

- إنه وقت صعب بالنسبة لنا جميعًا ، ولكن من وجهة نظر شخصية مثيرة للاهتمام أيضًا لأنني لم أواجه يومًا مثل هذا الوضع ولم أكن طويلًا فى المنزل، ولكننى مثل أى شخص آخر أشعر بالقلق بما يحدث حولنا.

حدثنا عن اليوم الأخير لك فى مران ليفربول قبل صدور قرار التوقف؟

- لقد مر أسبوعان، ولكن يبدو أنه منذ زمن بعيد، خاصة أننا فى البداية بعد مباراة  أتليتكو مدريد في دورى أبطال أوروبا أتذكر أننا كنا جميعًا نعرف عن الفيروس حول العالم لكننا لم نشعر به، ثم لعبنا مباراة بورنموث في الدورى الإنجليزى ولكن فى صباح يوم الاثنين استيقظت وسمعت عن الوضع في مدريد، أنهم سيغلقون المدارس والجامعات اعتبارًا من الأربعاء، لذا كان من الغريب حقًا.

 

كيف تتواصل مع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفنى؟

- لدينا الكثير من الاتصال بمجموعات WhatsApp والمكالمات الهاتفية عن طريق FaceTime ، لذلك نرى بعضنا البعض كثيرًا، ولكن ليس كما نريد أو كما اعتدنا عليه، لدينا جميعًا نفس المشاكل ولكن هناك بعض المشاكل الخاصة فوق ذلك مثل الذهاب للتسوق العادي وتسوق الطعام.

ما نوع الأشياء الأخرى التى كنت تشاهدها؟

- لقد شاهدت بعض الأفلام فقد حرصت على مشاهدة سلسلة أفلام Taken مرة أخرى! لنكون صادقين، أفعل الكثير من الأشياء التى لا تفعلها عادة ما زلت فى تلك الفترة أسبوعين، ولكنه ليس طويلاً، أعتقد أنه من الإنصاف أن نقول إن الكثير من الناس يفتقدون كرة القدم، ولكن الشيء الأكثر أهمية الآن هو أن الجميع يواصلون اتباع إرشادات الحكومة ويبقون فى منازلهم.

تريد التحدث عن مقطع فيديو الخدمات الصحية بإنجلترا؟

- إنه استثنائى أعتقد انه بالأمس تلقيت مقطع فيديو لأشخاص في المستشفى خارج منطقة العناية المركزة مباشرة وعندما بدأوا فى غناء 'لن تسير لوحدك أبدًا' بدأت فى البكاء على الفور إنه لا يصدق لقد أُعجبت بهم حقًا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة