خالد صلاح

لاعبو برشلونة يوافقون على تخفيض 30% من رواتبهم

الخميس، 26 مارس 2020 03:16 م
لاعبو برشلونة يوافقون على تخفيض 30% من رواتبهم برشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق لاعبو نادى برشلونة الإسبانى على تخفيض 30% من راوتبهم مساهمة فى الأضرار التى لحقت بالنادى إثر توقف النشاط الكروى، بعد انتشار فيروس كورونا داخل إسبانيا خلال الفترة الأخيرة.

ويعقد مجلس إدارة نادى برشلونة الإسبانى برئاسة جوزيب ماريا بارتوميو اجتماعا مهما اليوم لمناقشة مصير رواتب لاعبى الفريق الأول، نتيجة الأضرار المادية التى لحقت بالفريق الكتالونى بعد انتشار فيروس كورونا.

وكان برشلونة قد أعلن تأجيل منافسات الدورى الإسبانى إلى أجل غير مسمى، وإيقاف نشاطه الرياضي، وإغلاق مقراته التدريبية، وعزل اللاعبين ذاتيًا فى منازلهم.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن هناك خلافا حادا بين إدارة النادى ولاعبى برشلونة حول تخفيض رواتبهم، في الوقت الذى اقترحت فيه الإدارة أن يقوم المحترفون بالتنازل عن 70 ٪ من الراتب خلال فترة الحجز الصحى.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن اللاعبين على استعداد لقبول تخفيض نسبة 30 ٪ من الراتب حتى انتهاء فترة انتهاء الحجر الصحى.

وتعرض رامون كانال، رئيس الجهاز الطبى بنادى برشلونة الإسبانى، للإصابة بفيروس كوورنا الخطير الذى يهدد دول أوروبا وتسبب فى إيقاف النشاط الرياضى على مستوى العالم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة