خالد صلاح

فيروس كورونا يضرب خطط برشلونة فى سوق الانتقالات.. الإدارة تقرر تغيير سياسة الصفقات إلى نظام الإعارة.. الاستغناء عن 8 لاعبين أبرزهم جريزمان وكوتينيو.. واتجاه داخل مجلس البارسا بإعادة المُعارين لترشيد النفقات

الأربعاء، 25 مارس 2020 10:32 م
فيروس كورونا يضرب خطط برشلونة فى سوق الانتقالات.. الإدارة تقرر تغيير سياسة الصفقات إلى نظام الإعارة.. الاستغناء عن 8 لاعبين أبرزهم جريزمان وكوتينيو.. واتجاه داخل مجلس البارسا بإعادة المُعارين لترشيد النفقات سيتين مدرب برشلونة مع الرئيس والمدير الرياضى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ظل توقف الأنشطة الرياضية محلياً وأوروبياً فى إسبانيا، قررت إدارة برشلونة تغيير سياسة الإنتقالات الداخلية للفريق الكتالونى الصيف المقبل، نظراً للأزمة الأقتصادية التى ضربت النادى لقلة الموارد المالية التى كانت تنعش خزينة البلوجرانا خلال الموسم الجاري قبل إيقافه.

خطة برشلونة لهيكلة تشكيل البارسا
 

مدرب برشلونة مع الرئيس والمدير الرياضى
مدرب برشلونة مع الرئيس والمدير الرياضى

 

تسعى إدارة برشلونة لإعادة هيكلة تشكيل الفريق الأول، وهو هدف ليس سهلاً بسبب نقص السيولة المالية فى الأندية الأوروبية وليس برشلونة فحسب نظراً للأزمة الأقتصادية التى طالت الاندية بسبب توقف النشاط الرياضى بعد أزمة فيروس كورونازأزم، وهو ما يؤكد على أن صيف البلوجرانا سيكون مختلفاً للغاية.

البارسا يستهدف 5 لاعبين بنظام الإعارة بسبب أزمة كورونا
 

أكدت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن هناك إتجاه داخل برشلونة بان تكون الصفقات الكبيرة المقرر إبرامها الصيف المقبل، ستكون على هيئة إعارة بدلاً من الشراء فى ظل أزمة كورونا، وسط توقعات بإنخفاض قيمة الصفقات بنسبة 20% وتقليل رواتب اللاعبين أيضاً.

ويخطط نادى برشلونة إلى إبرام 5 صفقات قوية خلال صيف 2020، على رأسها التعاقد مع مدافع بارز ولاعب وسط وظهير أيسر.

برشلونة يستعد للإستغناء عن 8 لاعبين
 

جريزمان
جريزمان

 

وكي يصل نادى برشلونة إلى أهدافه فى سوق الإنتقالات وسط الأزمة الإقتصادية، بدأ فى البحث عن حلول اخري، جاء فى مقدمتها وضع 8 لاعبين من قوام الفريق الأول على قائمة البيع لتوفير قيمة الصفقات التى يرغب فى إتمامها أو زيادتها.

وإشتملت قائمة الـ 8 لاعبين المرشحين للرحيل عن برشلونة يونيو المقبل، هم أنطوان جريزمان، أرتورو فيدال، إيفان راكيتيتش، صامويل أومتيتي، فيليب كوتينيو، إلينيا، برايثوايت، والحارس الثانى نيتو.

وتصل القيمة التسويقية للاعبين الـ 8 الذى يضعهم برشلونة فى قائمة البيع الصيف القادم، إلى 344 مليون يورو.

اتجاه لإعادة المُعارين من برشلونة
 

توديبو أحد مُعاري برشلونة
توديبو أحد مُعاري برشلونة

 

وهناك اتجاه أخر داخل مجلس إدارة برشلونة، بإعادة المُعارين إلى كامب نو من أجل تقليل كتلة الرواتب للاعبين وعدم تكبد النادى مبالغ مالية فى عدم صفقات، وإفساح المجال للاعبين القادمين من أكاديمية لا ماسيا.

ويأتى الدولى الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، على رأس قائمة إهتمامات برشلونة لتدعيم هجوم الفريق الكتالونى، وتطالب إدارة النيراتزوري بدفع قيمة الشرط الجزائى البالغ 111 مليون يورو للموافقة على رحيل اللاعب إلى البلوجرانا.

لاوتارو أحد أهداف برشلونة فى الصيف
لاوتارو أحد أهداف برشلونة فى الصيف

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة