خالد صلاح

عماد السيد يؤكد: وجدنا أعمال سحر فى حذاء أحد لاعبى الزمالك

الخميس، 26 مارس 2020 12:28 ص
عماد السيد يؤكد: وجدنا أعمال سحر فى حذاء أحد لاعبى الزمالك عماد السيد
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عماد السيد حارس مرمى الزمالك السابق والاتحاد السكندري الحالي، تعرض الزمالك لأعمال سحر فردية وجماعية في النادي.
 
وقال السيد: "هناك لاعب في الزمالك كان كثير التعرض للإصابة ووجدنا في حذائه عمل سحر، وغيره من اللاعبين وربما تكون الحالة التي ظهر عليها كهربا لحظة تبديله نتاج أعمال السحر".
 
وأضاف في تصريحات تليفزيونية: "رحلت عن الزمالك لأني كنت أرغب في المشاركة بصفة أساسية، وأنا من طلبت الرحيل بسبب رغبة النادي في التعاقد مع حارسي مرمى بعد إصابة محمود "جنش".
 
وتابع السيد: "استمريت في نادي الزمالك 14 عاما وحصلت على البطولات وعندما عدت كان لدي أمل في المشاركة، وتوجت بالكونفدرالية واتخذت القرار بعد البطولة بالرحيل عن الزمالك".
 
وختم:"عمر صلاح تعرض للظلم في الزمالك، واتاخد من الدار للنار مثلما يقال فلم يشارك مع تدريبات حراس المرمى، فمدرب حراس المرمى في عهد كريستيان جروس كان يقوم بتدريب حارسين فقط" . 
 

استقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون علي خوض 3 مباريات ودية فقط قبل أول مباراة رسمية يخوضها الفريق ، عقب عودة النشاط المتوقف حاليا نتيجة انتشار فيروس كورونا في العالم.

واستقر الجهاز الفني علي ان الفريق يحتاج علي الأقل 3 مباريات ودية قبل اول مباراة رسمية للفريق يتم تحديدها سواء محليا او افريقيا، حتي يستعيد اللاعبين فورمة المباريات عقب فترة التوقف الحالية.

 

ويحصل فريق الزمالك فى الفترة الحالية على راحة سلبية حتى نهاية شهر مارس الجارى، وفقًا لقرار الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأبيض، الذى منح الفريق إجازة بعد توقف النشاط الرياضى لمدة 15 يومًا، فى إجراء احترازى ضد انتشار فيروس "كورونا"، حيث سيعود الفريق للتدريبات عقب نهاية فترة الراحة السلبية، وذلك بعدما قرر أيضا مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، إغلاق مقر النادى الأبيض لمدة أسبوع كإجراء احترازى حرصًا على سلامة وصحة أعضاء النادى للوقاية من فيروس كورونا.

 

ونجح الزمالك فى تحقيق بطولتى السوبر المصرى والأفريقى على حساب الأهلى والترجى التونسى على الترتيب، بالإضافة إلى التأهل إلى منافسات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا فى النسخة الجارية، بعد تخطى عقبة الترجى التونسى فى دور الثمانية للبطولة، حيث من المقرر، أن يلتقى الزمالك مع نظيره الرجاء البيضاوى المغربى فى ذهاب دور نصف النهائى من البطولة الإفريقية أحد يومى 1 و 2 من شهر مايو المقبل، فيما يقُام لقاء العودة فى مصر أحد يومى 8 و9 من الشهر ذاته.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة