خالد صلاح

"أهلا يا بكوات" احتفالا باليوم العالمى للمسرح وصابر الرباعى على قناة "الثقافة"

الخميس، 26 مارس 2020 02:55 م
"أهلا يا بكوات" احتفالا باليوم العالمى للمسرح وصابر الرباعى على قناة "الثقافة" مسرحية أهلا يا بكوات
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضمن عروض المباردة الاليكترونية "خليك فى البيت .. الثقافة بين ايديك" يبث فى التاسعة مساء الجمعة 27 مارس على قناة وزارة الثقافة باليوتيوب حفلاً للنجم التونسى صابر الرباعى.

f355d537-4b3f-4f6f-b263-2de33cebac2e
f355d537-4b3f-4f6f-b263-2de33cebac2e

 

 يتضمن الحفل مجموعة من أعماله الشهيرة منها ببساطة ، يا عسل ، انا بحن ، شارع الغرام ،  دلولة ، متخافش منى ، على نار ، عزة نفسى ، غلطان ، جرحى ما شفى ، اعز الحبايب ، ياللى جمالك ، امى ، ضاقت بك ، بنتخلق ، خلص تارك ، اتحدى العالم ، سيدى منصور ، برشا برشا .

واحتفالا باليوم العالمى للمسرح يقدم العرض المسرحي أهلا يا بكوات تاليف لينين الرملى وإخراج عصام السيد وبطولة حسين فهمي وعزت العلايلي وتتناول علاقة المجتمعين المصري والعربي بالمستقبل من خلال شخصيتى برهان ومحمود زملاء الدراسة اللذان فرقت بينهما السنوات فعمل محمود مدرسا للتاريخ وحمل هموم المجتمع والناس في بلاده في حين حصل برهان على درجات دراسية عليا وأصبح من كبار العلماء .

 

جدير بالذكر، أن اتفقت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، مع وزير الدولة للاعلام أسامة هيكل على بث عروض مبادرة "خليك فى البيت .. الثقافة بين ايديك" يومياً عبر  قنوات التليفزيون المصرى، حيث خصص رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين موعد ثابت على شاشة القناة الثانية للتليفزيون المصرى فى التاسعة مساء اعتباراً من اليوم الاربعاء 25 مارس .

 

قالت عبد الدايم، إن الاتفاق يعد نموذجا لتكاتف مؤسسات الدولة ويأتى فى اطار حث ابناء الوطن على الالتزام بالقرارات والاجراءات الاحترازية التى اصدرتها الدولة المصرية بهدف الحفاظ على السلامة العامة.

e1c5e789-9564-4cb6-85ef-953460a14267

واشارت وزيرة الثقافة، الى استمرار البث على قناة وزارة الثقافة على اليوتيوب خاصة بعد تحقيق نسبة مشاهدة ضخمة مما يمثل نجاحاً غير مسبوق، ويؤكد وعى الجمهور ورغبته فى الحصول على جرعات ابداعية جادة ومميزة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة