ظهور أعراض كورونا على بيبي رينا حارس أستون فيلا

الثلاثاء، 24 مارس 2020 12:57 م
ظهور أعراض كورونا على بيبي رينا حارس أستون فيلا تريزيجيه نجم استون فيلا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف بيبي رينا حارس مرمى أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه ثنائى المنتخب الوطني محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي عن ظهور أعراض فيروس كورونا عليه عقب تفشى الفيروس في المملكة المتحدة وكل أنحاء الألم مؤخرًا وارتفاع عدد المصابين والوفيات في الوقت الذى تفرض فيه كل الدول حظرًا على مواطنيها بضرورة البقاء في المنزل.

وقال رينا فى تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "لقد عانيت من أعراض مرتبطة بالفيروس حيث أعاني من السعال الجاف وارتفاع كبير في درجات الحرارة وصعوبة التنفس هذا الأسبوع". لكني أشعر بتحسن الآن.

وتابع الحارس البالغ من العمر 37 عامًا: "أتابع الأخبار باستمرار في إسبانيا وإيطاليا وإنجلترا. لدي الكثير من الأشخاص المقربين مني في كل مكان ولهذا السبب أنا مهتم بمعرفة ما يجري والقرارات الجديدة التي يتم اتخاذها."

وطمأن رينا الذى انتقل إلى أستون فيلا في يناير الماضي على سبيل الإعارة من ميلان الإيطالى محبيه قائلا: "أشعر بتحسن الآن، وأحب ان أوجه رسالة إلى الجميع أنه علينا جميعا اتباع التعليمات، حتى تمر الزمة بسرعة ويجب أن يكون لدينا موقف جاد من العزلة. أنا متأكد من أننا سنخرج من هذا الوضع أكثر اتحادًا وقوة ".

وشارك رينا مع أستون فيلا في 6 مباريات هذا الموسم قبل توقف كل المسابقات بسبب تفشي فيروس كورونا.

في الوقت نفسه، طمأن محمود تريزيجيه زميله في الفريق الجماهير بعدما ظهر أمس بنشر صورة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي مرتديا كمامة لكنها حذفها عقب اكتشافه ارتدائه بشكل غير صحيح، وسبقها بمقطع فيديو من مدينة برمنجهام معقل أستون فيلا يعلن فيه التكفل بمصاريف عدة أسر فقيرة لمساعدتهم في تخطى الآثار الناجمة عن عزلة كورونا، في الوت الذى اختفى فيه المحمدي منذ بداية أزمة الفيروس القاتل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة