أستون فيلا يتجاهل كورونا ويستدعى تريزيجيه والمحمدى للتدريبات غداً

الأحد، 15 مارس 2020 04:28 م
أستون فيلا يتجاهل كورونا ويستدعى تريزيجيه والمحمدى للتدريبات غداً المحمدي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من انتشار فيروس كورونا فى كل دول العالم بالفترة الأخيرة وتجميد الأنشطة الرياضية حول العالم، إلا أن نادى أستون فيلا الذى يضم ثنائى المنتخب الوطنى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي استدعى لاعبيه للتدريبات غدا الاثنين.

وقال بيبي رينا، حارس مرمى أستون فيلا، فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، "فى إنجلترا، أخبرونا أن نكون حذرين وأن نحاول البقاء فى المنزل قدر الإمكان، لكن النادى استدعانا للتدريبات يوم الاثنين".

وحذر رينا من خطورة الوضع الحالي وأوضح قائلا: "أندية الدوري الإنجليزي وبريطانيا بشكل عام لا يمكن أن يغمضوا أعينهم وينظروا إلى الاتجاه الآخر خلال وباء فيروس كورونا."

وأضاف، "فقط الأندية التى ظهرت بها حالات إيجابية مثل تشيلسي وأرسنال هى التى أجبرت على الحجر الصحي، لكننا فى أستون فيلا سنتدرب كالمعتاد. وأعتقد أنه من الجنون مواصلة اللعب، حيث يتعين علينا جميعًا أن نتعامل مع هذا الوضع بجدية."

وتابع، "لقد اتخذت الدول الأخرى بالفعل قرارات جذرية وعلينا أن نفعل نفس الشيء. لا تستطيع إنجلترا فقط أن تغلق أعينها وأن تنظر إلى الاتجاه الآخر. الحياة والصحة أهم من كرة القدم ".

وقررت رابطة الدوري الإنجليزي تأجيل المسابقة حتى 4 أبريل المقبل للحد من انتشار فيروس كورونا بعدما ظهرت إصابات بين لاعبي ومدربي الدوري أبرزهم ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال وكالوم هودسون أودوي لاعب تشيلسي بجانب لاعبين من ليستر سيتي وإيفرتون لم يتم الكشف عن أسمائهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة