أكرم القصاص - علا الشافعي

صفحة أستون فيلا: لا تجعلوا توقف البريميرليج ينسيكم هدف تريزيجيه "فيديو"

الأحد، 15 مارس 2020 09:05 م
صفحة أستون فيلا: لا تجعلوا توقف البريميرليج ينسيكم هدف تريزيجيه "فيديو" تريزيجيه
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحة الرسمية لنادي أستون فيلا الإنجليزي، فيديو للهدف الذى سجله النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في شباك تشيلسي هذا الموسم، والذى جاء من صناعة المدافع المصري المخضرم أحمد المحمدي.

وكتبت الصفحة الناطقة باللغة العربية على حساب "تويتر": " لا تجعلوا توقف البريميرليج ينسيكم هذا الهدف الجميل الذي أحرزه نجمنا محمود تريزيجيه في مرمى تشيلسي بعد عرضية رائعة معتادة من كينج مو".

على الرغم من انتشار فيروس كورونا فى كل دول العالم بالفترة الأخيرة وتجميد الأنشطة الرياضية حول العالم، إلا أن نادى أستون فيلا الذى يضم ثنائى المنتخب الوطنى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي استدعى لاعبيه للتدريبات غدا الاثنين.

وكان محمود تريزيجيه إنضم لصفوف أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من قاسم باشا التركي، وشارك محمود تريزيجيه في 31 مباراة مع أستون فيلا بمختلف المسابقات الإنجليزية هذا الموسم، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى

وقررت رابطة الدوري الإنجليزي تأجيل المسابقة حتى 4 أبريل المقبل للحد من انتشار فيروس كورونا بعدما ظهرت إصابات بين لاعبي ومدربي الدوري أبرزهم ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال وكالوم هودسون أودوي لاعب تشيلسي بجانب لاعبين من ليستر سيتي وإيفرتون لم يتم الكشف عن أسمائهم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة