خالد صلاح

سوبر كورة.. الأهلى يرد على دعوات تخفيض أجور اللاعبين بعد مد فترة توقف النشاط

الثلاثاء، 24 مارس 2020 05:13 م
سوبر كورة.. الأهلى يرد على دعوات تخفيض أجور اللاعبين بعد مد فترة توقف النشاط الأهلي
نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب النادى الأهلى بالقرار الصادر عن رئيس مجلس الوزراء بفرض حظر على حركة المواطنين لمدة أسبوعين اعتبارا من الغد الأربعاء الموافق 25 مارس 2020، وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارا من 30 مارس 2020 لمدة 15 يوما أخرى، حيث يسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.  

وأكد محمد مرجان المدير التنفيذى للأهلى فى تصريحات خاصة لـ"سوبر كورة" أن النادي الأهلى جزء أصيل ولا يتجزأ من مصر وسلامة الشعب المصرى وجميع العاملين فى المنظومة الرياضية هو الهدف الأسمى فى الوقت الحالي خاصة في ظل تخوفات من تفشى فيروس كورونا المستجد فى العالم أجمع وليس في مصر فقط .

لمعرفة رد الأهلى على دعوات تخفيض أجور اللاعبين بعد مد فترة توقف النشاط عبر سوبر كورة .. اضغط هنا

وكانت آخر تداعيات تفشي مرض كورونا على الرياضة بصفة عامة إعلان اللجنة الأولمبية الدولية اليوم الثلاثاء، تأجيل دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "طوكيو 2020" بسبب تفشى فيروس كورونا لموعد لا يتجاوز صيف 2021، لتصبح المرة الرابعة في التاريخ التي تتأجل فيها دورة الألعاب الشهيرة التي بدأت منذ أكثر من 100 عام.

 
ومنذ انطلاق دورة الألعاب الأولمبية بنظامها الحديث عام 1896، تم إلغاء المنافسة ثلاث مرات فقط بسبب الحربين العالمية الأولى والثانية في أعوام 1916 ثم 1940 و1944، ليصبح فيروس كورونا أول حالة طارئة في التاريخ تتسب في تأجيل الأولمبياد دون استخدام أسلحة.
 
وأكدت اللجنة الأولمبية الدولية في بيان الرسمي رسمي أصدرته اليوم: أنها عقدت اجتماعا شهد حضور كل من موري يوشيرو رئيس اللجنة المنظمة لطوكيو 2020 والوزير الأولمبي هاشيموتو سايكو ورئيس لجنة التنسيق للجنة الأولمبية الدولية جون كوتس والمدير العام للجنة الأولمبية الدولية كريستوف دي كيبر والمدير التنفيذي للألعاب الأولمبية كريستوف دوبي.
 
وأعرب الرئيس باخ ورئيس الوزراء آبي عن قلقهما المشترك بشأن تفشى كورونا العالمي، وآثاره على الحياة اليومية والتأثير الكبير الذي تعرض له الرياضيين العالميين الذين يستعدون للمشاركة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة