أكرم القصاص - علا الشافعي

إعادة فتح 500 دار عرض فى الصين بعد عدم تسجيل حالات إصابة بالكورونا

الثلاثاء، 24 مارس 2020 01:30 م
 إعادة فتح 500 دار عرض فى الصين بعد عدم تسجيل حالات إصابة بالكورونا افلام الصين
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعيد فتح أكثر من 500 شاشة سينما في الصين، وذلك بعد وقف تسجيل حالات كورونا جديدة، وذكرت وسائل الإعلام الحكومية CGTN بالصين، أن 486 دار عرض مفتوحة للعمل من يوم الجمعة الماضية، ووصلت اليوم إلى 500 دار عرض، على أن تصل إلى أكثر من 500 دار عرض فى خلال الأيام القادمة، ويعد هذا العدد هو نسبة 5% فقط، من إجمالى دور العرض الصينية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " variety".

وأظهرت البيانات من شركة ماويان لتذاكر القطاع الخاص أن الأماكن فتحت أبوابها في خمس مقاطعات، وهم شينجيانج النائية، شانجدونج، مقاطعة ساحلية تقع بين بكين وشنجهاي، مقاطعة سيتشوان الجنوبية غير الساحلية؛ ومنطقتان ساحليتان مكتظتان بالسكان، هما فوجيان وقوانجدونج، المتاخمتان لهونج كونج.

وأظهرت البيانات أن الإيرادات على الصعيد الوطني يوم الجمعة بلغ أقل من 2000 دولار، وذلك في فوجيان وقوانجدونج، لم يتم بيع تذكرة واحدة.

كما أنه من المتوقع أن يتم إصدار مجموعة أفلام جديدة، فى دور العرض الصينية، خلال الأسبوعين المقبلين، بما في ذلك "Into The Rainbow" (المعروف أيضًا باسم "The Wonder: Chasing Rainbows")، العمل الجديد إنتاج مشترك بين الصين ونيوزيلندا، وبدأ العمل عليه منذ عام 2017، والذي كان من المقرر إصداره في الصين في منتصف يناير، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

لم تبلغ الصين عن حالات محلية جديدة للفيروس، لكنها أكدت 39 إصابة تم جلبها من الخارج، وتسع حالات وفاة أخرى، كلها في ووهان، حيث يوجد الفيروس في مركزه، لم تسجل ووهان أي حالات جديدة لـ Covid-19 لمدة خمسة أيام متتالية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة