أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة.. مسلسل My Secret Terrius الكورى تنبأ بـ فيروس كورونا منذ عامين

الأحد، 22 مارس 2020 03:17 م
مفاجأة.. مسلسل My Secret Terrius الكورى تنبأ بـ فيروس كورونا منذ عامين My Secret Terrius
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مفاجأة غريبة تنبأ مسلسل "My Secret Terrius " الكورى، الذى طرح فى عام 2018، بـ فيروس كورونا، فى الحلقة الـ 10 من المسلسل، وبالتحديد فى الدقيقة 53، حيث كشف فيديو انتشر بـ قوة على مواقع التواصل الأجتماعى، عن لحظة الكشف عن فيروس جديد، يستهدف الجهاز التنفسى، وكشف فى لقطة المسلسل، أنه فيروس تم التلاعب به، ليقتل %90 من البشرية.

مسلسل My Secret Terrius الكورى، متوافر على شبكة نيتفلكس، طرح منه موسم واحد، احتوى على 32 حلقة، تراوحت مدة الحلقة الواحدة منها ساعة.

مسلسل My Secret Terrius، يدور حول Go Ae Rin هي أم عزباء تتورط في حرب تجسس بعد خسارة زوجها بشكل غير متوقع، تعيش في الشقة أمام كيم بون، كيم بون، واسمه الرمزي تيريوس، هو وكيل عمليات أسطوري أسود لجهاز المخابرات الوطني (NIS)، الذى اختفى دون أن يترك أثرا، حيث فقد المرأة التي أحبها، ومنذ ذلك الحين، اختبأ كيم بون في شقته، بجوار Go Ae Rin، معزولًا عن العالم من حوله ويعيش في سرية، محاولًا كشف الغموض وراء ما حدث في ذلك الوقت، ولكن عند وقوع حادثة غامضة يموت فيها زوج Go Ae Rin، يتعاون الثنائى لكشف مؤامرة ضخمة تورط فيها زوج Go Ae Rin.

كما يوجد شراكة جديدة لـ عالم نيتفلكس، وذلك بين الشبكة المنتجة، وشركة UpperRoom Productions، المملوكة لـ الممثل والمنتج النيجيري البريطاني جون بويجا،  بطل فيلم Star Wars: The Rise of Skywalker، حيث تعمل الشركتان على إنتاج قائمة من الأفلام الأفريقية غير الناطقة باللغة الإنجليزية، ويأتي ذلك بعد تعاون نيتفلكس، مع طاقم نيجيرى للعمل على مسلسل درامى مكون من ستة أجزاء جديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " screendaily".

ستقوم الشركة بتطوير مشاريع بناءً على القصص والممثلين، والشخصيات والطاقم والنصوص الأدبية، والأساطير والسيناريوهات، والعناصر الأخرى في البلدان الإفريقية أو ما حولها، مع التركيز على غرب وشرق إفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة