خالد صلاح

نجوم الغناء يتحدون كورونا بحفلات أون لاين.. تامر عاشور أبرزهم

الإثنين، 23 مارس 2020 01:00 ص
نجوم الغناء يتحدون كورونا بحفلات أون لاين.. تامر عاشور أبرزهم مسار إجبارى وتامر عاشور ودار الأوبرا المصرية
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد منع التجمعات خوفا من انتشار فيروس "كورونا" قرر بعض المطربين إحياء حفلاتهم "أونلاين" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي السطور التالية يرصد "اليوم السابع" أبرز الحفلات التي ستقام أونلاين في الأيام المقبلة.

تامر عاشور

حدد الفنان تامر عاشور، موعد حفلاته أونلاين عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، وذلك خوفًا من انتشار العدوى بفيروس كورونا وغرد تامر عبر حسابه على تويتر، قائلاً: "إن شاء الله بنسبة كبيرة جدًا هتكون الحفلة يوم الخميس اللي جاي".

مسار إجبارى

قدمت فرقة مسار إجباري حفل "أون لاين" أمس الجمعة، على قناة الفرقة على "اليوتيوب"، وذلك ضمن سلسلة حفلات أعلن عنها مطربون لتقليل الاختلاط كإجراء احترازى لمواجهة فيروس كورونا.

حفلات دار الأوبرا المصرية

قررت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، بث المواد الثقافية والفنية التي تمثل كنوز أرشيف الإبداع الوطني والمعرفي التراثي والمعاصر والمتواجدة بمكتبات وأرشيف قطاعات الوزارة على قنواتها باليوتيوب وحسابات السوشيال ميديا الخاصة بها من خلال مبادرة جديدة تحمل عنوان "الثقافة بين أيديك".

مايك ماسي

كما أيضًا لجأ الفنان اللبناني مايك ماسي، الذي أعلن عن إطلاقه سلسلة حفلات يتم بثها مباشرة عبر حسابه الخاص على الإنستجرام، تحت عنوان "حفلة بالبيجامة".

مايك ماسي
مايك ماسي

عزيز مرقة:

قدم أيضًا المطرب الأردني عزيز مرقة أمس الجمعة، حفلاً غنائيًا عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، في إطار الدعم المجتمعي لمنع التجمعات للوقاية من انتشار فيروس "كورونا" المستجد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة