خالد صلاح

مارفل فى محادثات مع بري لارسون لـ قيادة الجزء الخامس من Avengers

الإثنين، 23 مارس 2020 08:30 م
مارفل فى محادثات مع بري لارسون لـ قيادة الجزء الخامس من Avengers برى لارسون
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما يكون دور الممثلة الأمريكية بري لارسون في عالم Marvel، قد أصبح أكبر، حيث أوضحت الشركة أنها تريد من لارسون، أن تقوم ببطولة الجزء الخامس من Avengers، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " cheatsheet"، لم تكشف Marvel عن أي معلومات تتعلق بـ Avengers 5، بالرغم من أن إعلان الشركة أن Avengers : Endgame، كان الأخير للسلسلة.

يمكن أن تتغيير الكثير من الأحداث قبل أن تبدأ شركة مارفل، بـ تطوير سيناريو وقصة العمل، ألا أنه من المؤكد حسب التقرير الذى نشر على موقع " cheatsheet "، أن لارسون هى من ستقوم بـ قيادة فريق الـ Avengers الجديد.

خاصة بعد أن انتهى دور كل من، الرجل الحديدي (روبرت داوني جونيور)، كابتن أمريكا (كريس إيفانز)، والأرملة السوداء (سكارليت جوناسون)، يبدو أن كابتن مارفل هو الخيار الأقرب لقيادة المجموعة الجديدة.

وأشار المصدر أيضًا إلى أن الاستوديو يخطط لدفع أجر لارسون مثل نظرائها الذكور، وهي خطوة في الاتجاه الصحيح، فى حالة قيامها ببطولة العمل.

كما يوجد بعض المعلومات غير المؤكدة من أحد العاملين داخل الاستديو، أن مارفل تريد تحول شخصية كابتن مارفل، إلى أحد أشرار العمل الجديد، حيث ستقوم كارول، لارسون، بالإنقلاب على فريقها فى العمل الجديد، مما سيتطلب منهم المحاولة لإيقافها.

حقق فيلم Avengers : Endgame فى دور العرض حول العالم إيرادات وصلت إلى 2 مليار و797 مليون دولار، والتى أنقسمت بين 858 مليون دولار داخل الولايات المتحدة الأمريكية، ومليار و939 مليون دولار حول العالم.

تدور أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة عن مواصلة "Avengers" وحلفائهم حماية العالم من تهديدات كبيرة التى تجسدت بظهور "ثانوس"، الطاغية الجديد القادم من الظلال الكونية يبث الخوف فى المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الـ6 اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، ما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض، واختفاء عدد كبير منهم.

والفيلم من بطولة روبرت داونى جونيور وكريس هيمزورث وسكارلت جوهانسون وآخرين فى دور أبطال خارقين يحاربون الشرير ثانوس الذى يلعب دوره جوش برولين، والفيلم هو ذروة قصة سُردت على مدى 22 من أفلام استديوهات مارفل على مدى عشر سنوات


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة