رسميا.. كورونا يضع الليجا فى ملعب الحكومة الإسبانية

الإثنين، 23 مارس 2020 01:39 م
رسميا.. كورونا يضع الليجا فى ملعب الحكومة الإسبانية راموس وميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، فى البيان الرسمى الذى أصدره اليوم الاثنين، تعليق مسابقة الدورى الإسبانى وعدم عودتها حتى تسمح الحكومة بذلك، وذلك عقب توقف الأنشطة الرياضية فى وقت سابق بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وذكر البيان الرسمى الذى نشره الموقع الرسمى للاتحاد الإسبانى أنه تم الاتفاق بين الاتحاد الإسبانى ورابطة الليجا على وقف الأنشطة الرياضية وعدم استئنافها حتى تسمح السلطات الإسبانية بذلك بما لا يشكل أي خطر على الصحة.

وكان الاتحاد الإسبانى قد قرر، فى بيان رسمى، فى وقت سابق، إيقاف مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" ودورى الدرجة الأولى جولتين، مع العلم بأن قرار التأجيل قابل للزيادة، حسب تطور الوضع فى إسبانيا ومدى السيطرة على فيروس كورونا المتفشى فى البلاد.

وكان لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، قد أكد أنه يجب الانتهاء من جميع المسابقات خلال الموسم الجارى 2019-2020 قبل 30 يونيو الجارى، وذلك بعد توقفها مؤخرًا بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وقال روبياليس فى المؤتمر الصحفى الذى عقده الثلاثاء الماضى بعد اجتماعه مع "إذا لم يكتمل الموسم، فمن الظلم إنهاء الليجا بترتيب الأندية حاليًا فى الصدارة والهبوط"، مضيفا "لن يكون هناك بطل للمسابقات المحليه مالم يستكمل بقية الموسم".

وأضاف رئيس الاتحاد الإسبانى لكرة القدم "يويفا يؤيد أنه يجب إكمال المسابقات، إن أمكن، قبل 30 يونيو"، وتابع: "لا يوجد موعد لنهائى كأس ملك إسبانيا".

وتابع روبياليس تصريحاته قائلا: "يجب أن نواصل العمل وتقديم الحلول، أريد أن أشكر جميع الذين يعانون من هذا الوضع. يجب أن أتحدث عن الاجتماع الذى عقد مع الاتحاد الأوروبى لكرة القدم والاتحادات الإقليمية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة