خالد صلاح

ميلان يعلن إصابة باولو مالدينى ونجله بفيروس كورونا

السبت، 21 مارس 2020 09:57 م
ميلان يعلن إصابة باولو مالدينى ونجله بفيروس كورونا باولو مالدينى
كتب أحمد هريدى وآسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ميلان الإيطالي، اليوم السبت، عن إصابة المدير التقنى للنادى باولو مالدينى، وابنه دانييلى، بفيروس كورونا المستجد، بعد إيجابية الاختبارات التي خضع لها الثنائي أمس الجمعة.

قال بيان نادى ميلان، الذى نشر على حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر":" يؤكد النادى بأن باولو مالديني، أصبح على علم بالاتصال بشخص ثبتت صحته لاحقًا للإصابة بفيروس كورونا، وبدأ في إظهار أعراض الفيروس بنفسه، تم إخضاعه لاختبار أمس وكانت النتيجة إيجابية، كما كان اختباره إيجابيًا على نجله دانييل، المهاجم في فريق الشباب الذي كان يتدرب سابقًا مع الفريق الأول".

أضاف بيان النادى قائلا:" كلا من باولو ودانيال بخير وقد أنهيا بالفعل أسبوعين في المنزل دون الاتصال بالآخرين، سيبقون الآن في الحجر الصحي حتى الشفاء السريري، وفقًا للبروتوكولات الطبية التي حددتها السلطات الصحية".

تعد إيطاليا، أكثر بلدان العالم، تضررا بسبب فيروس كورونا، بعد أن وصلت حالات الوفاة بسبب هذا الفيروس إلى أكثر من 4 ألاف حالة، والإصابة إلى أكثر من 47 ألف مصاب.

أعلنت منظمة الصحة العالمية، ارتفاع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس "كورونا" المستجد "كوفيد 19" في العالم إلى 234 ألفا ووفاة 10 آلاف شخص تقريبا.

وأكدت منظمة الصحة العالمية، في بيان، اليوم السبت "ارتفاع عدد الحالات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد إلى 234000، ووفاة 9840 آخرين".

وكان المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبريسوس قال في تصريحات يوم الجمعة: "يصل كل يوم فيروس كورونا إلى علامة مأساوية جديدة. وقد أبلغت منظمة الصحة العالمية عن أكثر من 210 آلاف حالة إصابة ووفاة أكثر من 9 آلاف شخص".

 

وأضاف أن النجاحات في مكافحة كورونا بالصين تبعث على الأمل بالانتصار على هذا الوباء، وعلى الرغم من إعلان منظمة الصحة العالمية فيروس كوفيد-19 "جائحة"، إلا أن المنظمة أكدت أنه "وباء عالمي يمكن السيطرة عليه" إذا عززت الدول إجراءات التصدي له وتسابق العديد من دول العالم والمنظمات مع الزمن في ابتكار لقاح ضد فيروس "كورونا" المستجد، حيث أعلنت منظمة الصحة العالمية بدء الاختبارات الأولى للقاح ضد "كوفيد-19".

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة