خالد صلاح

بعد تحديه نبيلة مكرم ورانيا علوانى .. خالد أبو بكر يتكفل بـ 100 أسرة في مبادرة "تحدى الخير" .. ووزيرة الهجرة : أتكفل بـ 50 من المحافظات المصدرة للهجرة غير الشرعية .. ورانيا علوانى تتحدى الوزير أشرف صبحى

الأحد، 22 مارس 2020 02:53 م
بعد تحديه نبيلة مكرم ورانيا علوانى .. خالد أبو بكر يتكفل بـ 100 أسرة في مبادرة "تحدى الخير" .. ووزيرة الهجرة : أتكفل بـ 50 من المحافظات المصدرة للهجرة غير الشرعية .. ورانيا علوانى تتحدى الوزير أشرف صبحى	نبيلة مكرم
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من المعاناة التي نعيشها حاليا بسبب تفشى فيروس كورونا، والإجراءات المشددة التى اتخذتها كافة المؤسسات لمواجهة هذا المرض، إلا أن الخير لم ينقطع عنا أبدا، حيث ظهرت في الأيام والساعات الأخيرة، العديد من حملات "الخير"، والتحديات، بين الفنانين والرياضيين، والإعلاميين والشخصيات العامة، وحتى الوزراء أنفسهم.

يقولون " من رحم المعاناة يولد الأمل"، وهو ما انطبق تماما على دعوة الإعلامى خالد أبو بكر، والذى شارك فى تحدى الخير للتكفل بالأسر الفقيرة لمدة شهر، وهو ما أعلن عبر برنامجه "كل يوم" على قناة on e، حيث أعلن أبوبكر، على الهواء، قبوله تحدي الخير من الطيار "كريم جميل" والشيف "علاء الشربيني"، مؤكدا تكفله بـ 100 أسرة لمدة شهر، وأعلن كذلك تحديه للوزيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، والدكتورة رانيا علوانى، عضو مجلس النواب.

خالد أبو بكر
خالد أبو بكر

 

من جانبها رحبت الوزيرة نبيلة مكرم بتحدى خالد أبو بكر، وقالت، "النهاردة أنا بقبل تحدى خالد أبو بكر في رعاية 50 أسرة، وبختارهم من المحافظات اللى المصدرة للهجرة غير الشرعية .. اتصالا بمبادرة "مراكب النجاة" .. الظاهرة اللى لها سلبيات كثيرة جدا وعلى اثرها الكثير من الأمهات بيفقدوا عائلهم، ولذلك أقبل التحدى من خالد أبو بكر من المحافظات المصدرة للهجرة .. وبدعو كل الناس انهم يحطوا في قلبهم هذه الرحمة والإنسانية والعطاء .. في الوقت الذى نعيش لحظات مؤسفة في العالم أجمع"

نبيلة مكرم
نبيلة مكرم

 

كذلك قبلت الدكتورة رانيا علوانى عضو مجلس إدارة نادى الأهلى، وعضو اللجنة الأوليمبية الدولية، مبادرة "تحدى الخير"  وأعلنت تكفلها ب 50 أسرة فقيرة خلال الفترة المقبلة.

وقالت رانيا علوانى، للبرنامج إنها ستتكفل بتلك الأسر نظرا للحالة والظروف التى تشهدها الدولة، كما أعلنت تحديها لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى، قائلة "اتحدى وزير الشباب والرياضة المشاركة فى حملة الخير مع الاسر التى تأثرت بما تشهده البلاد".

 

رانيا علوانى
رانيا علوانى

 

وكان الإعلامى خالد أبو بكر، مقدم برنامج "كل يوم" على شاشة "ON E"، قد أطلق مبادرة جديدة يدعو من خلالها رجال الأعمال الوطنيين للمشاركة فى مبادرات الخير للتبرع من أجل الوقوف بجانب الدولة المصرية ومساعدة المواطنين الأكثر احتياجًا، خاصة فى ظل الأزمة التى تمر بها البلاد والعالم كله إثر تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

وكانت الفترة الماضية قد شهدت العشرات من التحديات بين نجوم الفن والرياضة والشخصيات العامة وكذلك رجال الأعمال، من بينهم منى زكى وأمير كرارة وتامر حسنى وأحمد السقا وعمرو يوسف وأحمد فهمى وشيكو، ومن الرياضيين سعد سمير وأحمد فتحى وطارق حامد وغيرهم.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة